الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة الإثنين 15 فبراير 2021

الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة الإثنين 15 فبراير 2021
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الإثنين، حملة اعتقالات ومداهمات طالت عددًا من المواطنين في أماكن متفرقة بالضفة الغربية ما أدى لاندلاع المواجهات.

ففي مدينة رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال، 4 شبان من قرية دير نظام وبلدة سردا شمال رام الله.

وأكّدت مصادر أمنية، على أنّ قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: أحمد فرج التميمي، وعبد الرحمن محمد التميمي، وأبو صالح التميمي من دير نظام، وقصي علاء البزار من بلدة سردا شمالا، عقب دهم منازل ذويهم، وتفتيشها.

وفي مدينة بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال ، شابًا من مخيم عايدة شمال بيت لحم.

وذكرت مصادر أمنية، أنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب طارق محمود أبو سرور"٢٣عامًا"، بعد دهم منزل ذويه وتفتيشه.

وفي مدينة جنين، اعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة فتية وشابا من جنين.

وأكّد مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، على أنّ قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة فتية من قرية العرقة غربا، وهم: مهدي علي صالح يحيى، وعدي تميم صالح يحيى، وشكري حسن جمال لطفي، عقب دهم منازل ذويهم وتفتيشها، وجميعهم يبلغون من العمر 15 عامًا.

وفي ذات السياق، اعتقلت قوات الاحتلال اعتقلت الشاب مازن ابو الرب "21 عامًا" من بلدة قباطية جنوباً، عقب دهم منزل ذويه.

وفي مدينة نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب حاتم دويكات (21 عاما)، عقب دهم منزله وتفتيشه في منطقة بلاطة البلد شرقا، اضافة إلى تفتيش منزلي المواطنين وائل حشاش، وحسن كساب.

وفي مدينة القدس المحتلة، اقتحمت قوات الاحتلال عددًا من منازل المواطنين في بلدة الرام شمال القدس، وفتشتها ودمرت محتوياتها، برفقة كلاب بوليسية، واعتقلت: زهير عيسى حتاوي، وسيف القواسمي، بالإضافة للشاب وسام رائد حتاوي (19 عاما)، والذي يعاني من إصابة سابقة بعيار مطاطي في عينه اليسرى حسب ما أفاد ذووه.