اصدار 16 شباط .. نتائج سحب معرض يانصيب دمشق الدولي 2021

اصدار 16 شباط .. نتائج سحب معرض يانصيب دمشق الدولي 2021
حجم الخط

وكالة خبر

اصدار 16 شباط نتائج سحب معرض يانصيب دمشق الدولي 2021 حيث يستمر محبو المغامرة من السوريين بخوضها من خلال يانصيب معرض دمشق الدولي 2021، وينتظر المشاركون في يانصيب معرض دمشق نتائج إصدار 16 شباط/ فبراير.

ويعتبر يانصيب معرض دمشق الدولي من أهم المسابقات في سوريا في السنوات الأخيرة، خاصة إصدار رأس السنة، ويشارك فيه عدد كبير من السوريين كل أسبوع.

وكالعادة سيتم إصدار نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي لتاريخ السادس عشر من شباط/ فبراير، مساء اليوم الثلاثاء، ليعلن عن الأوراق الرابحة في اليانصيب الذي ينتظره الآلاف بشغف.

ويمكن للمشارك في اليانصيب استخراج نتائج سحب يانصيب من خلال مشاهدة السحب على الهواء مباشر عبر الفضائية السورية، فيقوم المشارك بتجهيز الأرقام التي اشتراها أثناء الإعلان عن نتائج السحب على الهواء.

وعند الإعلان عن رقم رابح وكان المشارك هو صاحب الرقم الرابح، يستطيع الدخول إلى رابط المسابقة الرسمي ويدخل رقم البطاقة، ثم يكتب الفئة الخاصة بها وتاريخ السحب، كما يستطيع استخراج نتائج السحوبات السابقة من خلال كتابة تاريخ الإصدار.

ولحبي متابعة سحب اليانصيب على الهواء مباشر يمكنكم ضبط تردد قناة سوريا الناقلة للحدث على القمر الصناعي نايل سات وإليك التردد: 11823 الاستقطاب: عمودي معدل الترميز: 27500، أما تردد سوريا دراما على القمر الصناعي عربسات فهو كالتالي: 12054 الاستقطاب: عمودي معدل الترميز: 27500.