قائمة مسلسلات رمضان 2021 المصرية

قائمة مسلسلات رمضان 2021 المصرية
حجم الخط

وكالة خبر

قائمة مسلسلات رمضان 2021 المصرية كالعادة يزدحم الموسم الرمضاني بعدد كبير من المسلسلات العربية والمصرية التي تضع المشاهد العربي في حيرة الاختيار.

وشارك في الموسم الرمضاني لعام 2021 عدد من كبار الفنانين المصريين، وسنعرض معكم قائمة مسلسلات رمضان 2021 التي تم الإعلان عنها وهي كالتالي:

- مسلسل كوفيد 25: وهو من بطولة الفنان المصري يوسف الشريف وإخراج أحمد نادر جمال، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، وسيعرض المسلسل في رمضان 2021.

- مسلسل ضرة: وهو مسلسل من بطولة يسرا وهيفاء وهبي، وتجسد هيفاء وهبي في المسلسل دور ضرة يسرا لتدخل في صراعات لا تنتهي، والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز.

- مسلسل نسل الأغراب: وهو مسلسل دراما صعيدية من بطولة أمير كراراة وأحمد السقا ومن تأليف وإخراج محمد سامي، ويجسد أمير كرارة دور رجل صعيدي متزوج من امرأتين ويتسبب في حدوث كثير من المشاكل لمن حوله.

- مسلسل نجيب زاهي زركش: المسلسل من بطولة يحيى الفخراني وأنوشكا وهو مسلسل درامي اجتماعي تدور أحداثه حول العلاقات التي تربط الأبناء بالآباء ومدى تشابكها.

- مسلسل هجمة مرتدة: المسلسل من بطولة أحمد عز، ويجسد أحمد عز دور شاب تحاول مخابرات في دولة أجنبية تجنيده لكنه ينجح في التواصل مع المخابرات المصرية فيخدع المخابرات المعادية ويعمل لصالح بلده.

- الاختيار2: يتناول مسلسل الاختيار 2 قصة الشهيد الضابط محمد المبروك الذي استشهد عام 2013 على يد العصابات التكفيرية أثناء مروره بسيارته بشارع نجاتي مدينة نصر.

- مسلسل ضل راجل: وهو من بطولة ياسر جلال ونور اللبنانية ونرمين الفقي وإخراج أحمد صالح، ويناقش المسلسل الصراعات التي تدور في الأحياء الشعبية المصرية.

- مسلسل الملك: المسلسل من بطولة عمرو يوسف وباسل الزارو ويجسد فيه الممثل باسل الزارو شخصية شريرة على حد تصريحه لأحد البرامج العربية.
- مسلسل بين السما والأرض: مسلسل مأخوذ عن قصة نجيب محفوظ وهو من إخراج ماندو العدل وتجسد فيه الفنانة التونسية درة دور البطولة، إلى جانب الفنان المصري هاني سلامة.