إليكم دعاء النجاح و النسيان قبل دخول الامتحان

إليكم دعاء النجاح و النسيان قبل دخول الامتحان
حجم الخط

وكالة خبر

إليكم دعاء النجاح و النسيان قبل دخول الامتحان حيث يحرص الطلاب والطالبات مع اقتراب الامتحانات النهائية على قراءة الأدعية التي تعينهم على التذكر واسترجاع ما درسوه أثناء الامتحان.

ويمر الطلبة قبل الامتحان بتوتر عصبي نتيجة الضغوطات التي تتسبب بها الامتحانات، وهو ما يؤثر على أدائهم وقدرتهم على الحفظ أثناء الدراسة وسنقدم لكم مجموعة من الأدعية:

دعاء قبل دخول الامتحان: " اللهم يا معلم موسى علمني، ويا مفهم سليمان فهمني ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب، اللهم اجعل ألستنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير".

" اللهم إني توكلت عليك وفوضت أمري إليك لا ملجأ ولا منجى إلا إليك".

" اللهم إني اسألك فهم النبيين وحفظ المرسلين والملائكة المقربين، اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير وحسبنا الله ونعم الوكيل"

" اللهم أخرجنا من ظلمات الوهم وأكرمنا اللهم بنور الفهم، وافتح علينا بمعرفة العلم وحسن أخلاقنا بالحلم، وسهل لنا أبواب فضلك، وانشر علينا من خزائن رحمتك، يا أرحم الراحمين".

" اللهم إني أستودعك ما قرأت، وما حفظت، وما تعلمت، فرده إلي عند حاجتي إليه، إنك على كل شيء قدير، وحسبنا الله ونعم الوكيل".

" اللهم يا جامع الناس إلى يوم لا ريب فيه رد إلي حاجتي وأنت أرحم الراحمين، اللهم افتح علينا بسيدنا محمد ما أغلق علينا، اللهم صلي صلاة كاملة وسلم سلاما تاما على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق، ناصر الحق بالحق، والهادي إلى صراطك المستقيم"