تعقيب "الشعبية" على قرار الاحتلال القاضي بسجن خالدة جرار لعامين

خالدة جرار
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

عقّبت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، ظهر يوم الإثنين، على قرار محكمة "عوفر" التابعة للاحتلال الإسرائيلي، بالحكم على القيادية في الجبهة الشعبية خالدة جرار، بالسجن لمدة عامين مع دفع غرامة مالية.

وقالت الجبهة الشعبية، في بيان ورد وكالة "خبر" نسخة منه: "إنّ الحكم على المناضلة جرار سياسي بامتياز ولن يزيدها إلّا تصميمًا وإصرارًا على مواصلة النضال لإنهاء الاحتلال".

وأضافت: "إنّ حكم ما يُسمى محكمة عوفر الصهيونيّة على المناضلة الفلسطينيّة الكبيرة والقياديّة في الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين خالدة جرار، هو حكم غير شرعي صادر عن محاكم احتلاليّة لا نعترف بشرعيتها ولا بشرعيّة الكيان الصهيوني نفسه".

وأكّدت على أنّ هذا الحكم، سياسي بامتياز، ويأتي في سياق سياسات الانتقام التي ينتهجها العدو بحق المناضلين الفلسطينيين الرافضين للاحتلال وسياساته وجرائمه بحق الشعب الفلسطيني.

وذكرت أنّ هذا الحكم سيزيد المناضلة أم يافا جرار تصميمًا وإصرارًا على المضي قدمًا في النضال ضد الاحتلال والدفاع عن أبناء شعبنا، داعيةً إلى أوسع تنظيم حملة وطنية لإسناد الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال.

وفي ختام بيانها، توجّهت الجبهة بالتحيّة النضاليّة إلى المناضلة خالدة جرّار وإلى الحركة الأسيرة وفي المقدمة منها الأسيرات المناضلات.