الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم والرقم

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم والرقم
حجم الخط

وكالة خبر

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم والرقم حيث يستطيع المواطن المصري الاستعلام عن فاتورة التلفون الأرضي حتى تاريخ الرابع عشر من مارس حسب ما أوضحته الشركة المصرية للاتصالات.

وأكدت الشركة المصرية للاتصالات على أن يوم الرابع عشر من مارس هو أخر موعد لسداد فاتورة التلفون الارضي وبعد هذا التاريخ يمنع المستخدم من إجراء الاتصالات ثم تقوم يتم قطع الحرارة عن الهاتف بشكل نهائي مع فرض غرامة تأخير.

ويمكن الاستعلام عن قيمة الفاتورة من خلال الاتصال برقم دليل التلفونات 19777 من أي هاتف أرضي لمعرفة قيمة الفاتورة، كما يمكن الاستعلام عن الفاتورة بالاسم أيضا من خلال الموقع الرسمي للشركة عبر الإنترنت.

ويتم الاستعلام من خلال الموقع الرسمي للشركة من خلال الدخول إلى الموقع وتسجيل كود المنطقة التابع لها، وتسجيل رقم التلفون الأرضي، ثم الضغط على أيقونة اظهر الفواتير، بعدها تظهر قيمة الفاتورة غير المدفوعة ليتم الدفع أو الاستعلام عن قيمتها.

وهناك عدة طرق يتمكن من خلالها مستخدمي خط الهاتف من شركة المصرية للاتصالات سداد فاتورة الهاتف المستحقة ومنها زيارة مراكز الشركة المصرية للاتصالات أو السنترالات التابعة للشركة، أو الدفع عن طريق موقع الشركة للاستعلام.

كما أن هناك عدة طرق أخرى للدفع منها خدمة فوري، وكذلك خدمة خدماتي، كما يمكن دفع فاتورة الشركة المصرية للاتصالات من خلال مكاتب البريد أو عن طريق فودافون كاش، كذلك يمكن الدفع من خلال ماكينات الصراف الآلي لبنك التجاري الدولي والبنك الأهلي المصري.