نتائج سحب معرض يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اصدار 2 مارس

نتائج سحب معرض يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اصدار 2 مارس
حجم الخط

وكالة خبر

نتائج سحب معرض يانصيب معرض دمشق الدولي 2021 اصدار 2 مارس حيث يستعد المشاركون في يانصيب معرض دمشق الدولي لنتائج سحب البطاقات الفائزة بالجوائز المعلنة اليوم الثلاثاء الثاني من شهر مارس 2021.

النتائج اضغط هنـــا

وينتظر كثير من السوريين يوم الثلاثاء من كل أسبوع نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي وتعرض النتائج في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت سورية لمعرفة من الفائز في اليانصيب.

ويحظى يانصيب معرض دمشق الدولي أسبوعيا بإقبال كبير من المواطنين في سوريا الذين يدفعهم حب المغامرة لخوض التجربة والمشاركة في اليانصيب، كما يتابع آخرون اليانصيب من باب الفضول والاستعداد لخوض التجربة في وقت لاحق.

ويمكن الاستعلام عن نتيجة البطاقة من خلال الرابط الإلكتروني المخصص ليانصيب معرض دمشق الدولي والذي تعرض عليه النتائج أسبوعيا وذلك من خلال الدخول المباشر إلى الرابط وإدخال رقم البطاقة، ثن تاريخ السحب ورقمه والفئة، ثم تتمكن من الاستعلام ومعرفة ما إذا كانت بطاقتك رابحة أم لم يحالفك الحظ لهذا الأسبوع.

كما يمكن متابعة سحب اليانصيب على الهواء مباشر من خلال ضبط تردد قناة سوريا الناقلة للحدث على القمر الصناعي نايل سات وإليك التردد: 11823 الاستقطاب: عمودي معدل الترميز: 27500، أما تردد سوريا دراما على القمر الصناعي عربسات فهو كالتالي: 12054 الاستقطاب: عمودي معدل الترميز: 27500.

يجدر الذكر أن يانصيب معرض دمشق الدولي لا يشترط تسجيل البطاقات باسم الشخص، فيتمكن الأشخاص من شراء البطاقة وإعادة بيعها بحرية في حال رغب بذلك.