تضرروا بفعل المنخفض الجوي

بالفيديو: تسليم منحة النائب محمد دحلان لمزارعي التوت الأرضي في شمال قطاع غزّة

منحة النائب محمد دحلان
حجم الخط

غزة - خاص وكالة خبر

تسلَّم مزارعو التوت الأرضي في شمال قطاع غزّة، اليوم الإثنين، منحة قائد تيار الإصلاح في حركة فتح النائب محمد دحلان، وذلك بعد تضرر محصولهم بفعل المنخفض الجوي الأخير.

بدوره، قال أمين سر الهيئة السياسية في تيار الإصلاح بحركة فتح، د. سفيان أبو زايدة: "إنّ النائب محمد دحلان استجاب على الفور لمناشدة المزارعين المتضررين من المنخفض الجوي، لتعويض خسارتهم".

من جانبه، أوضح القيادي بتيار الإصلاح في حركة فتح، زياد أبو الجديان، أنّ هذه المنحة تأتي في إطار مساندة المزارعين الفلسطينيين، بعد تضرر أراضيهم بفعل المنخفض الجوي، مُردفاً: "نُحاول بجهود النائب محمد دحلان تحسس آلام ووجع المزارع الفلسطيني".

كما لفت القيادي بتيار الإصلاح في حركة فتح، حاتم أبو ذكري، إلى أنّ المزارعين ناشدوا النائب محمد دحلان، والذي بدوره استجاب لندائهم، وذلك بعد الإطلاع على حجم خسائرهم.

وبيّن أحد المزراعين المتضررين من المنخفض الجوي، أنّ النائب محمد دحلان استجاب لندائهم على الفور، بعد أنّ غمرت المياه مزروعاتهم، داعياً إلى دعم كافة المزراعين، بسبب تضررهم المنخفضات الجوية وتكبدهم خسائر فادحة.

وأشار آخر إلى أنّ المنخفض الجوي أثر على المحصول السنوي لمزراعي التوت الأرضي، مُضيفاً: "المنخفض الجوي كبدنا خسائر كبيرة في بداية هذا العام".