شاهد: فضيحة باتريون ابتسام حملاوي patreon تتصدر حديث الجزائريين

شاهد: فضيحة باتريون ابتسام حملاوي patreon تتصدر حديث الجزائريين
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد فضيحة باتريون ابتسام حملاوي patreon تتصدر حديث الجزائريين حيث تصدر عنوان فضيحة الناشطة السياسية الجزائرية ابتسام حملاوي مواقع التواصل الاجتماعي.

وتساءل كثير من الجزائريين عن فضيحة ابتسام حملاوي، وبعد البحث تبين أن ما يتم تداوله في الساعات الأخيرة مجرد شائعات من بعض الحسابات على منصات التواصل لاجتماعي.

وابتسام حملاوي هي طبيبة جرائرية، وتعرف حملاوي في الوسط الجزائري بجرأتها وقوة تصريحاتها ووقوفها إلى جانب المواطن الجزائري.

وكانت ابتسام حملاوي قد صرحت في بداية العام الجاري بضرورة إعادة النظر في الكثير من الأمور الواردة في مسودة قانون الانتخابات، وأكدت في تصريحاتها أن مفعول مشروع القانون إذا سار كما ورد في المسودة فسيجد الجزائريون أنفسهم في مجالس أصحاب المال الكهول دون مستوى تعليمي.

وقالت حملاوي إنها ضد نظام الكوطة لكنها ترى أن الوقت غير مناسب لنزعها كي لا تغيب المرأة عن المجالس بصفة نهائية، وأوضحت أن الأفضل ترك هذا النظام لعهدتي آخرين، بالموازاة مع اختيار الطبقة النسوية بطريقة محكمة.

وكانت حملاوي قد انتقلت في نهاية العام الماضي إلى مخيمات الشعب الصحراوي، ونقلت رسالة دعم وتأييد من الشعب الجزائري للشعب الصحراوي، كما التقت بوزير الاتصال في الجمهورية الصحراوية وتطرقت خلال اللقاء إلى احتياجات الوزارة في المجال الطبي، خاصة مجال جراحة القلب، كما تعهدت ابتسام حملاوي بالتكفل بعلاج ستة أطفال يحتاجون لإجراء جراحة قلب مفتوح.