وطلقت التاني بالتلاتة

الفنانة المصرية "إلهام شاهين" تعرضت للخيانة من زوجي

إلهام شاهين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها تعرضت للخيانة الزوجية من زوجها الأول، معقبة: "العيب في الراجل وانا مقدرش ألوم الست وكانت زميلة ومش صاحبتي".

وأضافت خلال الجزء الثاني من لقائها ببرنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني بقناة "دي إم سي": "لا ألوم إلا الراجل اللي بيقولي بحبك وبعدين يخونني".

طلاق إلهام شاهين من زوجها الثاني


وتابعت: "طلقت زوجي الثاني بالتلاتة مرة واحدة لأني ما بحبش الرجل الجبروت المتحكم في الست، وزوجي الأول اتطلقت منه مرتين وبعد التانية مكنش ينفع أرجعه لأن الأمر كان متعلق بالخيانة".

وأشارت: "عمري ما طلبت من أي رجل الزواج، وللأسف حياتنا مشاع وضريبة الراجل اللي يتجوز من فنانة ان حياته مشاع في الإعلام والصحافة".

وكشفت الفنانة إلهام شاهين خلال لقائها الأول، عن الفيلم الذي شاركت فيها وتتمنى أن تقوم بشطبه من تاريخها السينمائي.

تورطها في اتهام بليغ حمدي


وأكدت أنها تورطت بالخطأ باتهام الموسيقار الراحل بليغ حمدي بقضية مقتل "سميرة"، وذلك بعد مشاركتها في فيلم "موت سميرة" سنة 1985.

وتابعت: "نفسي أشطب فيلم "موت سميرة" من تاريخي لأنه غبي وما كنتش عارفة بيقول إيه ووقتها كنت لسه عيلة، وللأسف الفيلم اتعمل ضد أستاذ بليغ حمدي علشان كده نفسي يتشطب من تاريخي وفي الحقيقة العمل مكنش فيه إغراء".

الوفاة الغامضة للمطربة المغربية سميرة مليان


يذكر أن فيلم "موت سميرة" يتناول حادث الوفاة الغامضة للمطربة المغربية الصاعدة سميرة مليان في منزل الموسيقار الراحل بليغ حمدي سنة 1984.


وقالت الفنانة إلهام شاهين في نفس اللقاء: أنا ما بعرفش أمثل ولكني بعيش الحالة واللحظة بجد، وعمري ما عرفت أكدب ولكن أعيش مع خيالي، أنا الشخصية دي، ومنتهى المتعة العيش مع الخيال".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني بقناة "دي إم سي": أبويا مات وهو غضبان عليا علشان أدخل التمثيل.

غيرة الوالد


وتابعت: غيرة أبويا على عائلته كانت سببا في دخولي مدرسة الراهبات والتحاقي بكلية اللغات والترجمة بجامعة الأزهر، كان أبويا يقول لي أنتِ غالية عليا أوي وكان يلقبني بالكبيرة وليس إلهام".
 
وأكملت: "كنت بحب الفن وامتحنت قبول بمعهد التمثيل وقلت لهم أنا ما بعرفش أمثل وجاية علشان ألتحق بقسم الإخراج فقالوا لي التمثيل والإخراج قسم واحد".

تحذير الأب


وأشارت: أبويا حذرني من الوسط الفني وقال لي أنتِ هتضيعي لأنه وسط عبارة عن غابة، ورفض رفضا تاما دخولي التمثيل ومكنش عايزني امتهن مهنة التمثيل ولكنه ما كانش شايف إنه انحراف بقدر إنه مجال صعب".
 
وأكملت: أبويا قال لي السينما فيها حرية أكتر وأنا مش هسمح بده ولكن مثلي في المسرح وأنا موافق، ولكني كنت حابة السينما وللأسف خربت بيت أمي بسبب دخولي التمثيل.

ولفتت إلى أن والدتها لم تتزوج والدها عن قصة حب وارتباطهما كان تقليديًا، مشيرة إلى أن والدتها انحازت لها في دخول عالم السينما على حساب رفض والدها.

انفصال الوالدين


وتابعت: أمي ذهبت معايا إلى الإسكندرية خلال عرض مسرحي دون معرفة والدي وده كان سببا في انفصالهما، ورأيتها منحازة لقراري ضد أبويا، وانفصل عنها لأنه اعتبر أنها لم تحترمه.

وأشارت: بعد انفصال أبويا عن أمي سافر بعيدًا وعرفنا إنه اتجوز واحدة تانية ولكنه كان بيجي زيارة متقطعة، وأنجب من زوجته الثانية ابنا لا نعرف عنه شيئا ولا عن زوجته ولم يحدث أن جمعتنا أي زيارات.

مسلسل زي القمر


وفي سياق منفصل.. يستعد صناع مسلسل زي القمر لعرضه بداية من الأسبوع المقبل، وهو المسلسل الذي يتضمن عددا من الحكايات، على أن تكون الحكاية الأولى هي "حتة مني" والتي ستكون من بطولة الفنانة إلهام شاهين.
 
ومن المقرر أن تبدأ فضائية CBC في عرض مسلسل زي القمر التي تفتتح أولى حكاياته النجمة إلهام شاهين وبالتحديد حكاية "حتة منى" يوم السبت 20 مارس الجاري الساعة 8 مساء، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول قضايا المرأة التي تفضل إلهام شاهين تقديمها سواء في السينما أو الدراما.

أبطال مسلسل زي القمر


ومسلسل "زي القمر" إنتاج مها سليم بشراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية، ويقدم علي طريقة الحلقات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين، وأولى الحكايات "حتة منى" سيناريو وحوار شهيرة سلام وإخراج حسام على، ويشارك في الحكاية إلى جانب إلهام شاهين كل من أحمد وفيق، إيناس كامل، نهال عنبر، سارة الشامى، حنان سليمان، مؤمن نور وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وكانت إلهام شاهين نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو من كواليس تصوير حكاية "حتة مني" ضمن مسلسلها الجديد.

وظهرت الفنانة إلهام شاهين برفقة كل من الفنانة نهال عنبر والفنانة الشابة سارة الشامي، حيث علقت على الفيديو قائلة: "كواليس مسلسل حتة مني استنوهم في حكاية جميلة جدًا".