تعرف على مسلسل دنيا سمير غانم رمضان 2021

تعرف على مسلسل دنيا سمير غانم رمضان 2021
حجم الخط

وكالة خبر

تعرف على مسلسل دنيا سمير غانم رمضان 2021 حيث نشرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم البوستر الرسمي للمسلسل المقرر طرحه في رمضان 2021 ويحمل اسم عالم موازي.

وينتمي مسلسل عالم موازي لدنيا سمير غانم إلى فئة الدراما الكوميدية والاجتماعية، وهو عبارة عن قصتين تعرض كل منهما في 15 حلقة.

وتظهر دنيا سمير غانم في البوستر بشخصيتين مختلفتين، ترتدي في الشخصية الأولى فستان جميل كما تظهر بإطلالة ناعمة وجميلة، بينما ترتدي الشخصية الأخرى ملابس كاجوال.

ويشارك في بطولة مسلسل عالم موازي إلى جانب الفنانة دنيا سمير غانم كل من شيماء سيف ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، وأوتاكا، والمسلسل من تأليف عمرو وهبة وهشام جمال، ومن إخراج هشام جمال.

يذكر أن دنيا سمير غانم انتهت مؤخرا من تصوير فيلمها السينمائي الجديد تسليم أهالي، ويشارك بطولة الفيلم إلى جانبها كل من دلال عبد العزيز وهشام ماجد وأوتاكا، والفيلم من تأليف شريف نجيب، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

أما عن آخر أعمال دنيا الدرامية فهو مسلسل بدل الحدوتة 3، وكان المسلسل ضمن السباق الرمضاني لعام 2020، وتمكن من حصد نسب مشاهدة مرتفعة، وتضمن المسلسل 3 قصص مختلفة، كل منهما 10 حلقات.

والمسلسل من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وشارك البطولة إلى جانب دنيا كل من شيماء سيف ومحمد سلام ودلال عبد العزيز وسمير غانم وعمرو وهبة وعدد آخر من الفنانين.