راغب علامة يتلقى لقاح كورونا في الإمارات...بعد سخريته من أحلام

راغب علامة يتلقى لقاح كورونا في الإمارات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تلقى الفنان راغب علامة، الجرعة الأولى من التطعيم بلقاح كورونا بالإمارات.

ونشر راغب علامة، صورته أثناء تلقيه التطيعم، وكتب معلقًا: "اليوم وبحمد الله تلقيت لقاح الكوڤيد 19، شكرًا لإمارات الخير والأمان لحرصها الشديد على صحة الإنسان".

328159_0.png
صورة راغب علامة أعادت لمتابعيه، حديثه في الماضي حول رأيه بفيروس كورونا، والتي اعتبر أنها مؤامرة كونية لا وجود لها، قبل إصابته بالفيروس بأسابيع قليلة.

وفي نفس السياق كان راغب علامة قد سخر من الفنانة أحلام عندما سأله الإعلامي علي ياسين على تليفزيون الجديد، في أكتوبر الماضي، حول رأيه في تطعيم أحلام، والتي كانت من أوائل الفنانين الذين خضعوا لتلقي اللقاح وضحك راغب علامة على هذا الخبر، مشيرًا إلى أنه لم يسمع أو يسبق إلى علمه أن هناك دول قد توصلت إلى اللقاح قائلا: "ما طلع اللقاح، سمعت إنه عم يشتغلوا عليه، أحلام مهضومة، هي دمها خفيف، مع كل المشاكل اللي كانت بيننا بالماضي هي مهضومة، بس ما بظن طلع اللقاح بعد".
 

ووجه متابعو راغب علامة انتقادات له حول تراجعه عن موقفه، وتلقيه اللقاح في الإمارات بعد سخريته من أحلام في الماضي.

328161_0 (2).png

328160_0.png
ولكن راغب أيضًا كان قد تراجع عن هذا الرأي في مطلع العام الجاري، حيث نشر عبر خاصية القصص القصيرة في حسابه على Instagram فيديو قال فيه: "كل يوم عن يوم عم يتطور موضوع لقاح كورونا، من كام شهر أنا كنت كتير خايف من اللقاح، لكن اليوم الخطر الدائم هو كورونا نفسها، أنا ناطر ليوصل الفكيسن على لبنان لأكون أول واحد يأخذه".