وجه رسالة للسلطة الفلسطينية

تيار الإصلاح الديمقراطي يُعقب على جريمة إطلاق النار التي استهدفت حاتم شاهين

تيار الإصلاح الديمقراطي.jpg
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أدان تيان الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح اليوم الإثنين، جريمة إطلاق النار التي استهدفت حاتم شاهين المرشح على قائمة المستقبل لخوض الانتخابات التشريعية المرتقبة.

وقال التيار في بيان صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه: "يدين تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح الجريمة النكراء التي قامت بها أيادي عابثة ومنفلتة بإطلاق الرصاص على منزل ومكتب وسيارة الأخ المحامي حاتم شاهين، المرشح على قائمة المستقبل عن محافظة الخليل لانتخابات المجلس التشريعي".

وأضاف: "جاءت بعد التهديدات التي أطلقها رئيس السلطة في اجتماع المجلس الثوري الأخير، والذي هدد فيه بإطلاق الرصاص على كل من يتجاوز سلطته ويختار الترشح للمجلس التشريعي خارج سلطة قراره المنفرد".

وتابع: "يحمل التيار الجهات المختصة في السلطة الفلسطينية مسؤولية الإسراع في الكشف عن المجرمين الذين استباحوا الحرمات، وتقديمهم فوراً إلى العدالة، ويعتبر أن التستر على الجناة هو جريمة إضافية تضاف إلى جرائم مشابهة ارتكبت في الماضي".

وأردف: "من قام بهذا الفعل الشنيع إنما يريد تعطيل الديمقراطية الفلسطينية، ويسعى قطعاً إلى حملة ترهيب وإثارة الذعر من نتائج الانتخابات القادمة، ويحاول أن يعتدي على إرادة الناخبين الفلسطينيين، وتعطيل الجهد الوطني نحو الشراكة والوحدة".

تيار الإصلاح الديمقراطي يُعقب على جريمة إطلاق النار التي استهدفت حاتم شاهين