موعد عرض مسلسل قيد مجهول على قناة osn .. هذه قصته على ويكيبيديا

موعد عرض مسلسل قيد مجهول على قناة osn .. هذه قصته على ويكيبيديا
حجم الخط

وكالة خبر

موعد عرض مسلسل قيد مجهول على قناة osn .هذه قصته على ويكيبيديا حيث انتظر محبو الدراما السورية، عرض مسلسل قيد مجهول الذي قام ببطولته نخبة من الممثلين السوريين.

ويعرض المسلسل على قناة ومنصة osn منذ الثامن عشر من شهر مارس الماضي، وقد حظي المسلسل بنسبة مشاهدة مرتفعة، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على نتفيلكس في شهر يوليو المقبل.

و تدور أحداث المسلسل في أجواء من التشويق والإثارة حول عدد من الجرائم التي يلفها الغموض ويحقق فيها الأمن الجنائي، وتتقاطع الجرائم مع حياة سمير وزوجته اللذان يعانيان من حالة مادية سيئة.

وبدأت الحلقة الأولى بعثور الشرطة على غرفة أسلحة سرية في غرفة نوم القتيل مثنى الفيصل، ثم تولت النيابة التحقيق، كما تم العثور على مطربة شهيرة مقتولة تدعى رند فاستشعرت الشرطة وجود علاقة بين مثنى ورند.

وتسلط التحقيقات التي يجريها المحقق خلدون (يقوم بدوره إيهاب شعبان) الضوء على جريمتي القتل، فيما تتشابك مع قصة سمير عبدالرحيم يقوم بدوره عبدالمنعم عمايري الذي يواجه ضائقة مالية ، وتتشابك كل من القصتين تدريجياً، مع كشف التحقيقات لمرتكب جريمتي القتل.

وتسببت مشاهد وصفت بالجريئة من مسلسل قيد مجهول السوري في جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبرت تجاوزاً للخطوط الحمراء في الدراما السورية.

مسلسل مجهول من بطولة مجموعة من الفنانين منهم: باسل خياط يزن ، عبد المنعم عمايري سمير عبد الرحيم ، نازلي الرواس منال ، إيهاب شعبان كابتن خلدون ، هيا مرعشلي رحاب ، جيانا عناد (سهى، فايز قازق أبو عصام ، رامي أحمر ، طرف التقي رند، بيار داغر جاد)، شهد الزلاق (طفل) ، ميلاد يوسف وعدد من الفنانين.