موقع التسجيل في مسابقة الاساتذة 2021 في الجزائر

موقع التسجيل في مسابقة الاساتذة 2021 في الجزائر
حجم الخط

وكالة خبر

موقع التسجيل في مسابقة الاساتذة 2021 في الجزائر حيث يبحث كثير من الجزائريين في الساعات الأخيرة عن موقع التسجيل في مسابقة الأساتذة 2021، خاصة بعد إعلان وزارة التربية عن الموقع الرسمي للتسجيل في مسابقة توظيف الأساتذة 2021، والتي سيبدأ التسجيل لها إلكترونيا خلال الأيام القليلة القادمة.

للتسجيل اضغط هنــــا

وكان الأمين العام لوزارة التربية الوطنية صديق بوكر بوعزة قد كشف في الأيام السابقة عن توجه الوزارة لبرمجة مسابقة وطنية لتوظيف الأساتذة، والالتحاق برتبة أستاذ في أحد الأطوار التعليمية الثلاث.

وأكد بوعزة أن الوزارة ستسقط العمل بنظام الاختبارات الكتابية، وستعود إلى نظام التوظيف السابق الذي يرتكز على الشهادات، وهذا الأمر سيفتح المجال لتوظيف الكفاءات وإنصافهم، وكذلك تثمين الخبرة المهنية لديهم.

وهناك العديد من الوثائق الإدارية التي يتكون منها ملف المشاركة في مسابقة الأساتذة وهذه الوثائق هي: استمارة التسجيل الإلكترونية، وتطبع بعد القيام بعملية التسجيل، وطلب خطي للمشاركة في مسابقة الأساتذة 2021، ونسخة من بطاقة التعريف الوطنية، وكذلك نسخة من المؤهل أو الشهادة المطلوبة، على أن تكون مرفقة بكشف النقاط المتعلق بالمسار الدراسي للمتقدم.

وعند البدء في إيداع الملفات فيتوجب على المتقدم او المترشح أن يقوم بإيداع ملفه على مستوى مديرية التربية لولايته أو بمركز للإيداع على أن يكون بإحدى المؤسسات التربوية بالدوائر.

ومن المتوقع حسب مصادر في وزارة التربية الوطنية أن يتم إحصاء المناصب الشاغرة، من أجل تنظيم مسابقة للأساتذة بعد شهر رمضان، وسيتم الإعلان عن التفاصيل خلال الشهر الحالي.