قصة مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي

قصة مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي
حجم الخط

وكالة خبر

قصة مسلسل لعبة نيوتن للفنانة منى زكي حيث أبدعت الفنانة المصرية منى زكي في دورها في مسلسل لعبة نيوتن الذي يعرض في السباق الرمضاني 2021.

وتمكن المسلسل من حصد نسب مشاهدة مرتفعة خلال الأيام الأولى من عرضه، كما أثنى مشاهدو المسلسل على دور منى زكي وإتقانها الكبير للدور.

وتدور أحداث المسلسل حول امرأة ثلاثينية تضطر إلى السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية بشكل غير شرعي لولادة طفلها والحصول على الجنسية الأمريكية، وتعاني من تهميش زوجها لها والاستهانة بقدراتها وهو ما ينعكس عليها بشكل سلبي، فتحاول إثبات العكس.

وركزت منى زكى من خلال دورها على شحن القوة والثقة بالنفس داخل كل امرأة مصرية في مواجهة أي ظروف تتعرض له حتى وان كانت وحيدة وبعيدة عن زوجها أو أهلها أو كانت في بلد أخر.

والمسلسل من بطولة منى زكى، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر، محمد الشخيبى، وعمار صبري ومن إخراج تامر محسن ومن إنتاج ميديا هب سعدى- جوهر.

ويعرض مسلسل لعبة نيوتن للفنانة المصرية منى زكي فيعرض على قناة دي ام سي في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت جمهورية مصر العربية، كما يعرض على قنوات فضائية أخرى.

يذكر أن الفنانة المصرية منى زكي جاءت في المركز الثالث في قائمة الفنانات المصريات الأعلى أجرا في جمهورية مصر العربية، وتصدرت القائمة الفنانة ياسمين عبد العزيز عن دورها في مسلسل الي ملوش كبير، بينما احتلت الفنانة نيلي كريم المركز الثالث.