دعاء المجير مكتوب كامل بخط كبير لقضاء الحوائج

دعاء المجير مكتوب كامل بخط كبير لقضاء الحوائج
حجم الخط

وكالة خبر

 

دعاء المجير مكتوب كامل بخط كبير لقضاء الحوائج حيث يعتبر الدعاء مناجاة العبد لربه في أي وقت سواءً بعد الصلوات أو في الثلث الأخير من الليل أو في أي وقت يريده المسلم، ويناجي المسلم ربّه في جميع الظروف فلا يقتصر في دعاءه على أيام العسر والمحن.

والدنيا مملوءة بالشدائد والكرب والبلاء؛ فعندها تزداد حاجة المؤمن إلى الدعاء، لقوله صلى الله عليه وسلم : ( من سره أن يستجيب الله له عند الشدائد و الكرب؛ فليكثر الدعاء في الرخاء) رواه الترمذي.

ودعاء المجير مكتوب يعد من الأدعية المهمة والتي ذكرت عن الرسول صلى الله عليه وسلم، ونزل بها جبرائيل عليه السلام على الرسول صلى الله عليه وسلم، عندما كان يصلي في مكة.

وقد ذكره الكفعمي والذي أكد على فضله العظيم وأهميته، ومن أهم فوائده أن من قام بالدعاء به في أيام شهر رمضان وخصوصًا الأيام البيض قد غفر الله له جميع سيئاته، ولو كانت تصل إلى عنان السماء.

دعاء المجير مكتوب كامل بخط كبير لقضاء الحوائج:

سبحانك يا الله تعاليت يا رحمن أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا رحيم تعاليت يا كريم أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا ملك تعاليت يا مالك أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا قدوس تعاليت يا سلام أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا مؤمن تعاليت يا مهيمن أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا عزيز تعاليت يا جبار أجرنا من النار يا مجير.

سبحانك يا متكبر تعاليت يا متجبر أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا خالق تعاليت يا متجبر أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا خالق تعاليت يا بارئ أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا مصور تعاليت يا مقدر أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا هادي تعاليت يا باقي أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا وهاب تعاليت يا تواب أجرنا من النار يا مجير.

سبحانك يا فتاح تعاليت يا مرتاح أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا سيدي تعاليت يا مولاي أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا قريب تعاليت يا رقيب أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا مبدئ تعاليت يا معيد أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا حميد تعاليت يا مجيد أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا قديم تعاليت يا عظيم أجرنا من النار يا مجير.

سبحانك يا غفور تعاليت يا شكور أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا شاهد تعاليت يا شهيد أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا حنان تعاليت يا منان أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا عابث تعاليت يا وارث أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا محيى تعاليت يا مميت أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا شفيق تعاليت يا رفيق أجرنا من النار يا مجير.

سبحانك يا آنيس تعاليت يا مؤنس أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا جليل تعاليت يا جميل أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا خبير تعاليت يا بصير أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا حفي تعاليت يا ملي أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا معبود تعاليت يا موجود أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا غفار تعاليت يا قهار أجرنا من النار يا مجير.

سبحانك يا مذكور تعاليت يا مشكور أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا جواد تعاليت يا معاذ أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا جمال تعاليت يا جلال أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا سابق تعاليت يا رازق أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا صادق تعاليت يا فالق أجرنا من النار يا مجير، سبحانك يا سميع تعاليت يا سريع أجرنا من النار يا مجير.