دعاء استجابة اخر ساعة من يوم الجمعة الثالثة في رمضان

دعاء استجابة اخر ساعة من يوم الجمعة الثالثة في رمضان
حجم الخط

وكالة خبر

دعاء استجابة اخر ساعة من يوم الجمعة الثالثة في رمضان حيث يصادف اليوم الجمعة الثالثة من شهر رمضان الفضيل أعاده الله على الأمة الإسلامية وهي في أحسن حال.

وقد ميز الله تعالى أمة محمد صلى الله عليه وسلم بخصائص ومميزات عن بقية الأمم، ومن ذلك إنه اختار لهم هذا اليوم العظيم، وهو يوم الجمعة، ليكون أفضل الأيام.

دعاء استجابة اخر ساعة من يوم الجمعة الثالثة في رمضان:

- اللهم في الجمعة الثالثة من رمضان أستر عورتي و أقبل عثرتي، و أحفظني من بين يدي و من خلفي ، وعن يميني و عن شمالي ، ومن فوقي ومن تحتي ، ولا تجعلني من الغافلين .

- اللهم في الجمعة الثالثة من رمضان إني أسألك الصبر عند القضاء، و منازل الشهداء، و عيش السعداء، والنصر على الأعداء، ومرافقة الأنبياء، يا رب العالمين.

- اللهم في الجمعة الثالثة من رمضان إني أسألك يا فارج الهم، و يا كاشف الغم، يا مجيب دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا، يا رحيم الآخرة، أرحمني برحمتك .

- اللهم في الجمعة الثالثة من رمضان لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وبك خاصمت وإليك حاكمت، فاغفر لي ما قدمت و ما أخرت، وما أسررت وما أعلنت، وأنت المقدم وأنت المؤخر، لا إله إلا أنت الأول والأخر والظاهر و الباطن ، عليك توكلت، وأنت رب العرش العظيم.

- اللهم في الجمعة الثالثة من رمضان إنك عفو تحب العفو فاعف عنا وكريم تحب الكرم فتجاوز عنا.

- اللهم في الجمعة الثالثة من رمضان اغفر لنا ووفقنا لقيام ليلة القدر واجعل لنا في العشر الاواخر عتق من النار وامنيات محققة وشفاء من كل داء ورزقا بلا حساب.

-يا رب في الجمعة الثالثة من رمضان اكتب لنا في هذه الجمعة المباركة مغفرة لذنوبنا وازاحة لهمومنا وتفريجا لكروبنا وشفاء لمرضانا ورحمة لموتانا وسعادة تغمر قلوبنا.