دعاء مكتوب قصير للميت في العشر الاواخر من رمضان مؤثر جدا

دعاء مكتوب قصير للميت في العشر الاواخر من رمضان مؤثر جدا
حجم الخط

وكالة خبر

دعاء مكتوب قصير للميت في العشر الاواخر من رمضان مؤثر جدا إن الوجع الذي يتسبب به فراق الأحبة بالموت لا ينتهي رغم مرور الأيام، وسنة الحياة أن نستمر، لكن لكل راحل مكانا لا يسكنه غيره مهما تعددت الوجوه من حولنا.

وسلوانا في هذه الحياة أن الدعاء هو الحبل الذي لا ينقطع بيننا وبين كل من ودعنا، لذا يذكر المرء أحبته الراحلين بدعائه، في أحب الأيام إلى الله، العشر الأواخر من رمضان.

دعاء مكتوب قصير للميت في العشر الاواخر من رمضان مؤثر جدا:

- في العشر الأواخر اللهم أرحم “الاسم” واجعل قبره بردا وسلاما عدد ما رفعت الأيادي لدعائك، أسعده يا الله برائحة الجنة ونعيمها واجمعنا به يا رب العالمين على سرر متقابلين.

- اللهم في هذا الشهر الفضيل وهذه الأيام من العشر الأواخر اللهم أنزله منزلا مباركا وأنت خير المنزلين اللهم أنزله منازل الشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة.

- يا رب في جوف ارضك قطعه من قلبي رحل ولم يعد اللهم ارحم “الاسم” وبرد على قبره واعفوا عنه يارب العالمين وجميع امواتنا واموات المسلمين في هذه العشر الاواخر يا اكرم الاكرمين

- اللهم في هذه العشر الأواخر المباركة من رمضان⁠ ⁠⁠ ⁠ بشر “الاسم” بما لا عين رأت ولا أذن سمعت و لم يخطر على بال بشر اللهم ارحمه واغفر له ونور قبره وثبته على الصراط وارحم امواتنا ممن رحلوا من اهلنا وأحبتن واجمعنا بهم في جنتك.

- اللهم يا أرحم الراحمين اسالك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا في يوم الجمعة من شهر رمضان في العشر الأواخر منه أن تغفر لجميع من في القبور وأن ترحمهم وتعتق رقابهم من النار.