بتنفيذ من تيار الإصلاح في فتح

بالفيديو: مؤسسة خليفة بن زايد تُقدم مشروع "إفطار صائم" لـ50 ألف فلسطيني بغزّة

إفطار صائم
حجم الخط

غزة - خاص وكالة خبر

أعلن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اليوم الخميس، عن بدء تنفيذ مشروع "إفطار الصائم" للعام 2021م، بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية الإماراتية.

وقال أمين سر اللجنة الاجتماعية في تيار الإصلاح الديمقراطي، حاتم أبو زكري: "إنّ المشروع يستهدف فئات مختلفة من أبناء شعبنا الفلسطيني، منها الصيادين والصحفيين والعمال والفئات المهمشة والمتعففة".

وأضاف أبو زكري، خلال حديثه لمراسل وكالة "خبر": "هذا المشروع يجري تنفيذه بدعم من دولة الإمارات، ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان"، مُوضحاً أنّه يستهدف أكثر من 50 ألف فلسطيني في قطاع غزّة.

من جانبه، أوضح أمين سر مجلس العمال بساحة غزّة، د. خالد موسى، أنّ المشروع يتم تنفيذه بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان، لافتاً إلى أنّ يستهدف آلاف الأسر الفلسطينية، بينهم 8 آلاف عامل.

وبيّن موسى خلال حديثه لمراسل "خبر"، أنّ المشروع يُنفذه تيار الإصلاح الديمقراطي، بمساعي حثيثة من النائب محمد دحلان، لدعم مختلف فئات شعبنا الفلسطيني، في ظل الأوضاع الراهنةالناجمة عن تفشي وباء كورونا.

كما لفت ممثل لجنة المؤسسات، محمد الغلاييني، إلى أنّ المشروع هدفه تقديم إفطار للصائمين في شهر رمضان المبارك، وهو بالشراكة مع شبكة تمكين والجمعيات الشريكة معها.

وأوضح الغلاييني، خلال حديثه لمراسل "خبر"، أنّ المشروع يستهدف مجموعة من الفئات والقطاعات الخاصة بالمجتمع المدني، سواء على الجانب الصحي أو ذوي الإعاقة والخريجين والخريجات، ومجموعة من ذوي الإعاقة، ومرضى السرطان، وغيرهم من الفئات المستفيدة.