موعد ظهور نتائج القرعة الأمريكية اللوتري 2021 2022

موعد ظهور نتائج القرعة الأمريكية اللوتري 2021 2022
حجم الخط

وكالة خبر

موعد ظهور نتائج القرعة الأمريكية اللوتري 2021 2022 حيث ينشغل كثير من الراغبين في الهجرة في دول الشرق الأوسط، بموعد صدور نتيجة الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد أعلنت مصادر مطلعة أن موعد ظهور نتائج القرعة الأمريكية اللوتري 2021/2022، هو 8 مايو/ أيار، وأشارت المصادر إلى احتمالية مواجهة صعوبات أثناء الحصول على النتيجة بسبب الضغط على الموقع.

ومنذ بداية شهر مايو/ أيار، شهدت محركات البحث في الوطن العربي، بحثا كبيرا عن موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2021 2022.

كما فعلت وزارة الخارجية الأمريكية في الأيام الماضية، رابطا للاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا 2021/2022، لمختلف دول الشرق الأوسط.

وفتحت وزارة الخارجية الأمريكية في وقت سابق، باب التسجيل في البرنامج السنوي لقرعة الهجرة العشوائية اللوتري أمريكا، وبدأ التسجيل يوم السابع من شهر أكتوبر للعام 2020، واستمرت عمليات التسجيل في اللوتري الأمريكي حتى يوم العاشر من نوفمبر من نفس العام.

وبرنامج تأشيرة الهجرة العشوائية هي قرعة سنوية يستطيع الأشخاص بموجبها الحصول على رخصه للإقامة الدائمة وتعرف باسم البطاقة الخضراء، والبرنامج يدار من قبل وزارة الخارجية الأمريكية.

ويتم تنظيم البرنامج كل عام، وتمنح من خلاله 50 ألف تأشيرة فيزا لأفراد الدول المؤهلة والمسموح لهم بالتقديم من أجل الدراسة والعمل والعيش في الولايات المتحدة.

وشددت وزارة الخارجية الأمريكية إلى ضرورة توخي الراغبين في الهجرة إلى أمريكا للحذر والتعامل مع الجهات الرسمية فقط، بسبب تعرض بعض الراغبين في الهجرة إلى أمريكا لحالات نصب بهدف الحصول على المال أثناء البحث عن طرق تسهل عملية الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.