برهوم: لن تتخلى المقاومة عن واجبها حتى لجم عدوان الاحتلال

برهوم
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية حماس فوزي برهوم، على أن ما تقوم به المقاومة الفلسطينية الباسلة وفي مقدمتها كتائب القسام، هو في إطار الدفاع عن شعبنا ومقدساته، مشددًا على أن هذا واجب علينا ولا يمكن التخلي عن هذا الواجب حتى لجم عدوان الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار في تصريح صحفي مساء يوم الإثنين، إلى أن كل الساحات الفلسطينية في القدس المحتلة وغزة والضفة والداخل المحتل، جبهة واحدة في مواجهة العدوان والرد على الاحتلال والاشتباك معه، وبكافة أشكال وأدوات المقاومة.

ووجه التحية للمقاومة الباسلة في الغرفة المشتركة على الوفاء بالوعد وردهم القوي والمباشر على جريمة الإحتلال الإسرائيلي بحق أهلنا في القدس والمصلين في المسجد الأقصى المبارك.

كما وجه التحية لأهلنا في القدس على صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان الإسرائيلي على المسجد الأقصى المبارك وتصديهم لزحف المغتصبين الصهاينة وجنود الإحتلال بكل ما أوتو من قوة.

وقال: "إن ما يجري في القدس والأقصى واستهداف الأطفال والمدنيين في غزة هو عدوان صهيوني خطير على شعبنا الفلسطيني ومقدساته، وتجاوز لكل الخطوط ولن نتردد لحظة واحدة في حمايتها والدفاع عنها مهما كان الثمن".

وأشار إلى أن الاحتلال هو الذي بدأ العدوان على شعبنا وأهلنا في القدس والشيخ جراح والمسجد الأقصى وعليه أن يتحمل النتائج ويدفع الثمن