فيديو.. أبو زايدة: الشعب الفلسطيني يتطلع لإجراء الانتخابات واختيار قيادته

سفيان أبو زايدة
حجم الخط

غزة - خاص وكالة خبر

قال أمين سر الهيئة السياسية في حركة فتح - ساحة غزّة، د. سفيان أبو زايدة، إنّ الشعب الفلسطيني يتطلع لإجراء الانتخابات الفلسطينية لاختيار قيادة جديدة، لافتاً في ذات الوقت إلى أنّ تيار الإصلاح يسعى لإعادة حركة فتح لمكانتها الطبيعية.

وأضاف أبو زايدة، خلال كلمته على هامش حفل أقامه تيار الإصلاح في حركة فتح لتكريم المؤسسات الإعلامية، اليوم الأربعاء: "إنّ الرواية الفلسطينية انتصرت على الرواية الإسرائيلية الزائفة، بفضل الصحفيين الفلسطينيين التي كانت تلعب دور الضحية".

وتابع: "لم تتمكن الرواية الإسرائيلية من الانتصار على رواية لطفل فلسطيني تحدث في مواقع التواصل الاجتماعي لنقل معاناة كافة أبناء شعبنا".

وأردف: "الصحفيون يستحقون أكثر من التكريم، لأنّه في الوقت الذي كانوا ينقلون فيه الحقيقة والرؤية الوطنية المقاومة للشعب الفلسطيني، غاب البعض عن المشهد ولم يكن له أي حضور".

واستدرك: "أحد عشر يوماً من العدوان صنعت حقائق جديدة على الأرض"، مُشيراً إلى أنّ الإعلام الحر والرقمي تصرف بمسؤولية وطنية عالية، جعلت مئات الآلاف من العواصم الكبرى تنتفض للتضامن مع غزة والقدس والضفة.

وفي ختام حديثه، وجّه أبو زايدة، الشكر لجمهورة مصر العربية وجهود الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في تحقيق التهدئة وإعادة إعمار غزّة وتقديم الدعم اللازم لذلك.