جليلة دحلان تُعلن عن إغلاق رابط التسجيل لمشروع علاج العقم وأطفال الأنابيب

جليلة دحلان
حجم الخط

الدوحة - وكالة خبر

أعلنت رئيس مجلس إدارة المركز الفلسطيني للتواصل الانساني "فتا" د. جليلة دحلان، اليوم السبت، أنّه تم  إغلاق رابط التسجيل لمشروع علاج العقم وأطفال الانابيب "المشروع الرابع" مساء الاربعاء الماضي عند الساعة 12:00م وذلك حسب الموعد المحدد،

وقالت جليلة دحلان، في منشور عبر صفحتها (فيسبوك): "إنّه بعد الفرز الالكتروني الأولي للطلبات المسجلة وحسب الشروط والمعايير المحددة في الإعلان تبين أنّ عدد المسجلين من خلال الرابط الالكتروني: 2945 طلب ".

وأشارت إلى أنّ عدد الطلبات التي تنطبق عليها الشروط والمعايير الأساسية، بلغت 1044 طلب، بينما عدد الطلبات التي لا تنطبق عليها الشروط (عدد سنوات العقم أقل من 10 سنوات مع استثناء الزوجات اللاتي أعمارهن ما بين 36-39 سنة) بلغت 1292 طلب.

وأوضحت أنّ عدد الطلبات التي لا تنطبق عليها الشروط (عمر الزوجة يزيد عن أربعين عاماً ميلادية): 133 طلب، بينما عدد الطلبات التي لا تنطبق عليها الشروط (لدى الزوجين أو أحدهما من زوج/ة اخرى أطفال) بلغت 198 طلب.

وتابعت: "إنّ عدد الطلبات التي لا تنطبق عليها الشروط (المتقدم استفاد من مراحل المشروع السابقة والتي ينفذها مركز فتا) بلغت 104 طلب، بينما عدد الطلبات التي لا تنطبق عليها الشروط (المتقدم/ة موظف/ة في وظيفة حكومية أو وظيفة وكالة) وصلت لـ 124 طلب. 

وذكرت أنّ عدد الطلبات التي لا تنطبق عليها الشروط (بيانات مدخلة غير صحيحة (خطأ تاريخ الميلاد او رقم الهوية أو غير ذلك)) بلغت 50 طلب.

ولفتت إلى أنّ النتائج السابقة حسب الفرز الإلكتروني الاولي وبناء على البيانات المدخلة من قبل مقدم/ة الطلب مع العلم بأنّه سيتم تدقيق البيانات المدخلة من قبل الجهات الرسمية.