هذه أفلام العيد الأضحى 2021 الكبير على ايجي بست

هذه أفلام العيد الأضحى 2021 الكبير على ايجي بست
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

رغم تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا، يتوقع صناع السينما ارتفاع حجم الإيرادات، بسبب القاعدة الجماهير لنجوم أفلام هذا الموسم، وفي هذا التقرير ترصد "وكالة خبر" أبرز الأفلام التي ستخوض المنافسة في موسم عيد الأضحى 2021.

البعض لا يذهب للمأذون مرتين

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويضم كوكبة من نجوم التمثيل في مصر على رأسهم بيومي فؤاد، وينافس بقوة في موسم عيد الأضحى بسبب القاعدة الجماهيرية للنجم كريم عبد العزيز.

العارف

وتدور أحداث الفيلم في وقتنا المعاصر، حول حرب العقول، وذلك من خلال قصة "يونس"، التي يجسدها أحمد عز، ويعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط القاهرة، ويلجأ إلى سرقة البنوك عن طريق الإنترنت ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطِرة.

مش أنا

يشارك في البطولة تامر حسني، حلا شيحة، سوسن بدر، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، شيرين، وفايز المالكي، مع عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف تامر حسني، ومن إخراج سارة وفيق.

ولد مرزوق

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي يحمل نواحي الترفيه والتسلية، حول قصة مشوقة لشخص تتغير حياته بعد حصوله على قلادة يعتقد بأنها سحرية، إلا أن فقدانه للقلادة يُظهِر له الحقيقة.

موسى

من بطولة الفنان كريم محمود عبدالعزيز وإياد نصار، وطرحت الشركة المنتجة الإعلان الترويجي للفيلم وملصقات الدعاية استعدادا للعرض التجاري.

الإنس والنمس

بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد رب الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير.