وكيف رزقت بإبنتها الثانية رغم معارضة الأطباء

شاهدوا | الفنانة المصرية "شريهان" تروي لأول مرة تفاصيل مرضها

شريهان
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

روت الفنانة الإستعراضية المصرية شريهان لأول مرة تفاصيل مرضها الذي كان يمنعها من الإنجاب، وكيف تمكنت من إنجابي إبنتها الثانية على الرغم من خطورة وضعها الصحي ومعارضة الأطباء لحملها.

ونشرت شريهان عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صوراً مع ابنتها تاليا، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه:" كُنتي حلم وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات قالت لي أريد أخت تلعب معي والعب معها، قُلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل".

وأضافت:" وفي نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضتي الحج وأنا في خيمتي طلبتك من ربي و قرأت سورة مريم وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكُنتي دعوتي المستجابة .. أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن وإستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في أنتشاره ومستحيل .. ولكي الخيار في الإختيار وإختاري بين أمرين تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ او أخت.. فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون ..الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم. وقال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة رغم إستحالة كل شيئ "كل شيئ".