موريباك نتائج كونكور 2021 في موريتانيا

موريباك نتائج كونكور 2021 في موريتانيا
حجم الخط

نواكشوط - وكالة خبر

أعلنت وزارة التهذيب والتكوين المهني والإصلاح، في موريتانيا، اليوم الخميس، نتائج كونكور 2021، مشيرة إلى أنها أصبحت متوفرة حاليا على منصة موقع موريباك.

للإستعلام عن النتائج اضغط هنـــا 

وذكرت الوزارة في بيان صحفي أن نتائج مسابقة ختم الدروس الإعدادية بريفيه متوفرة الآن على موريباك حسب الاسم، مقدمة التهاني والتبريكات إلى الناجحين والعشرة الأوائل.

نتائج العام الماضي

وفي وقت سابق العام الماضي، أوضحت الوزارة أن قائمة العشرة الأوائل في مسابقة ختم الدروس الإعدادية لسنة 2020، تتضمن، الطالب عبدالله أمدو التيجاني صاو من مدرسة ثانوية الامتياز بولاية نواكشوط الجنوبية.

كما أوضحت أن الطالبة زينب محمد سيدي باب من مدرسة ثانوية الامتياز تفرغ زينة بولاية نواكشوط الغربية، ثم الشيخ علي محمد من ثانوية الإمتياز في ولاية.

وتابعت الوزارة في بيانها، إن الطالب التالي في نتائج بريف هو محمد المهدي الهادي حامد من ثانوية الامتياز تفرع زينة بولاية نواكشوط الغربية، ومريم محمدن الياي بمدرسة تفرغ زينة بنواكشوط.

وبحسب البيان، فإن الطالب يوسف عمر عبدي من نواكشوط الشمالية، ونور الدين أحمد امبيريك من مدرسة أجيال المستقبل تيارت ولاية نواكشوط الشمالية، وأم كلثوم محمد لقظف.

واختتمت الوزارة أن نتائج بريف 2020 فيها الطالب المختار محمد حقي من مدرسة الإصلاح السديد توجونين بولاية نواكشوط الغربية، وأم الخيرات الحاج مني من ثانوية الامتياز زينة.