يتضمن مشاهد من لحظة إصابتها

بالفيديو: تسنيم أهل.. من الإصابة في العدوان الأخير على غزّة إلى التفوق في الثانوية العامة

تسنيم أهل
حجم الخط

غزة - خاص وكالة خبر - سنابل الغول

سعادة عارمة غزت قلب المتفوقة الجريحة تسنيم إسماعيل أهل وأذابت معها كل مخاوفها، عقب إعلان نتائج الثانوية العامة وحصولها على معدل 94.1%، لتزورها بهجة النجاح التي أعادت الروح لأحلامها وأمنياتها من جديد.

بريق من دموع الفرح اقتحم عيون تسنيم كاعتذارٍ جاء على استحياء بعدما استوطن الفزع و الوجع فيهما طيلة أيام مضت، نتيجة إصابة بالوجه في العدوان "الإسرائيلي" الأخير على غزّة، والتي أثّرت على تركيزها بشكلٍ مباشر، وجعلتها تحيا ظروفاً جسدية ونفسية صعبة جداً.

بعزيمةٍ جبّارة ومعية من الله استطاعت "تسنيم" تحدي الظروف واجتازت مضيق الخوف واليأس المظلم وأبت أنّ تبقى أسيرة له، فَنسجت من ظلماته نوراً أبصرت به درب الكفاح والنجاح لأجل أنّ تنال العلا.

تسنيم التي استطاعت بإصرارها أنّ تبني من أوجاعها ومخاوفها سُلَّماً للوصول نحو طموحاتها، طالبت المسؤولين وكل الجهات بمساعدتها في تحقيق طموحها بدراسة الطب البشري خارج قطاع غزّة.

يُشار إلى أنّ وزارة التربية والتعليم، أعلنت يوم الثلاثاء الماضي، عن نتائج امتحانات الثانوية العامة للعام 2021م، التي بلغ عدد المتقدمين فيها بكافة الفروع (82924) مشتركاً، وعدد الناجحين منهم (59128) بنسبة تُقدر بـ71.37%.