شاهد: فيديو المرسيدس يشعل الأردن بعد سيارة البريوس في طبربور

شاهد: فيديو المرسيدس يثير جدلا في الأردن بعد سيارة البريوس في طبربور
حجم الخط

عمان - وكالة خبر

يعاني الشارع الأردني من صدمة جراء حوادث غريبة انتشرت بسبب فضائح جنسية أضيف لها مؤخرًا فضيحة المرسيدس لتلحق بـقضية البريوس والتي لم يمضِ عليها يوم واحد.

وأظهر فيديو  فضيحة المرسيدس شابًا يمارس فعلا غير أخلاقي داخل السيارة بالتزامن مع وجود شاب داخل باص نقل تمكن من التقاط الفعلة الدنيئة للشاب وتوثيقها بالهاتف المحمول.

وتناقل نشطاء السوشال ميديا التعليقات على موقع التواصل "تويتر"، فكان معظمهم بحالة صدمة كبيرة جراء ما يعيشه المجتمع الأردني، مطالبين بضرورة إلقاء القبض على الشاب ومعاقبته قانونيًا على هذه الأفعال الخادشة للحياء.

أما عن فيديو البريوس، فقد أظهر خلاله شاب في أوائل العشرينات من عمره يمارس ذات السلوك غير الأخلاقي خلال قيادة سيارة من نوع بريوس، تزامنًا مع تواجد أحدهم على شبابيك إحدى البنايات فقام بالتقاط الفيديو عبر كاميرا الهاتف.

من جهتها، ألقت الجهات الأمنية منذ ساعات القبض على الشاب وحولته للتحقيق من أجل اتخاذ الإجراء المناسب ضده بسبب هذه الفضيحة، ألتي هزت الشارع الأردني بشكل عام.

وأعاد الفيديو الفاضح للأذهان حادثة جرت داخل سيارة فورد وأظهر تصرفات لا أخلاقية لفتاة وشاب يمارسان أفعلا غير أخلتاقية في أحدث شوارع العاصمة الأردنية نشاطًا وحركة.