الدوري الانجليزي

بالصور: بهدف عكسي.. ساوثهامبتون يعرقل اليونايتد

تنزيل (16).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

فرض ساوثهامبتون التعادل الإيجابي بنتيجة (1-1) على ضيفه مانشستر يونايتد، في المباراة التي احتضنها ملعب سينت ماري، يوم الأحد، ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح ساوثهامبتون التسجيل بهدف عكسي من فريد في الدقيقة (30)، وعدل مانشستر يونايتد عبر ماسون جرينوود في الدقيقة (55).

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع، وحصد ساوثهامبتون أول نقطة له هذا الموسم، ليتواجد في المركز الـ13.

شكل ساوثهامبتون الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة الأولى، وذلك من مخالفة نفذها براوس، مسددًا كرة مباشرة أبعدها دي خيا إلى ركلة ركنية.

وكاد اليونايتد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة السابعة، بعدما تابع بوجبا عرضية من مخالفة نفذها فيرنانديز، مسددًا رأسية اصطدمت بالعارضة، وتابعها مارسيال بتسديدة أبعدها دفاع ساوثهامبتون من على خط المرمى.

وبعدها بدقيقة سدد جرينوود كرة أرضية من على حدود منطقة الجزاء، ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وتواصلت معاناة ساوثهامبتون مع الكرات الثابتة، بعدما استقبل بوجبا عرضية من مخالفة نفذها شاو في الدقيقة 12، مسددًا كرة قوية من داخل المنطقة، اصطدمت بقدم ساليسو في اللحظة الأخيرة وخرجت إلى ركلة ركنية.

ومن مخالفة أخرى في الدقيقة 13، ارتقى بوجبا لعرضية شاو، مسددًا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

هدأت المباراة في الدقائق التالية، قبل أن يعود ساوثهامبتون للظهور في الدقيقة 27، بتسديدة مقوسة من أرمسترونج من على حدود منطقة الجزاء، ذهبت أعلى العارضة بقليل.

وافتتح ساوثهامبتون التسجيل في الدقيقة 30، بتسديدة من آدمز من على حدود منطقة الجزاء، اصطدمت بفريد لتخادع دي خيا وتسكن الشباك.

وحاول اليونايتد تسجيل التعادل في الدقيقة 44، بعدما ارتقى ماتيتش لعرضية من ركلة ركنية نفذها شاو، مسددًا رأسية قوية تألق مكارثي في التصدي لها، لينتهي الشوط الأول بتقدم ساوثهامبتون بهدف دون رد

وبدأ ساوثهامبتون الشوط الثاني بتسديدة من ليفرامينتو من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 52، ذهبت أعلى العارضة.

ونجح اليونايتد في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 55، بعدما مرر بوجبا كرة إلى جرينوود داخل منطقة الجزاء، الذي سدد بدوره كرة أرضية سكنت الشباك.

وأجرى اليونايتد التبديل الأول في الدقيقة 59، بنزول سانشو على حساب مارسيال.

وكاد اليونايتد أن يضيف الهدف الثاني، بعدما تلاعب بوجبا بدفاعات ساوثهامبتون في الدقيقة 60، مسددًا كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء، مرت بقليل إلى جوار القائم.

وواصل اليونايتد زحفه تجاه مرمى ساوثهامبتون، بعدما أرسل فريد عرضية مميزة لجرينوود داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 64، ليسدد رأسية علت العارضة بقليل.

وبعدها مباشرة تابع فيرنانديز عرضية من بيساكا، مسددًا رأسية قوية تألق مكارثي في التصدي لها.

وارتكب ماجواير خطأ كبيرا في الدقيقة 74، وافتك آدمز الكرة منها ومرر بينية لأرمسترونج الذي انفرد بدي خيا، وسدد كرة تألق الحارس الإسباني في إبعادها إلى ركلة ركنية.

ودفع سولسكاير بورقته الثانية في الدقيقة 76، بنزول ماكتوميناي على حساب فريد.

وحصل ساوثهامبتون على مخالفة في الدقيقة 78، نفذها براوس مسددًا كرة مباشرة تصدى لها دي خيا.

وبحثًا عن خطف الانتصار في الدقائق الأخيرة، دفع سولسكاير بلينجارد على حساب ماتيتش في الدقيقة 86، إلا أن الدقائق التالية لم تشهد أي جديد لينتهي اللقاء بالتعادل (1-1).

بالصور: بهدف عكسي.. ساوثهامبتون يعرقل اليونايتد
بالصور: بهدف عكسي.. ساوثهامبتون يعرقل اليونايتد
بالصور: بهدف عكسي.. ساوثهامبتون يعرقل اليونايتد
بالصور: بهدف عكسي.. ساوثهامبتون يعرقل اليونايتد