الدوري الايطالي

شاهد - كوريا يقود انتفاضة إنتر ميلان لإسقاط فيرونا

تنزيل (16).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

قلب إنتر ميلان الطاولة على مضيفه هيلاس فيرونا، ليحقق فوزًا بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بينتجودي، مساء  الجمعة، ضمن لقاءات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.


وتقدم إيفان إليتش لفيرونا بالدقيقة 15، بينما تعادل لاوتارو مارتينيز للإنتر بالدقيقة 47، قبل أن يحرز خواكين كوريا هدفين بالدقيقتين 83 و90+4.

بهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 6 نقاط في صدارة الترتيب، بينما ظل فيرونا دون نقاط بالمركز الـ18.

البداية جاءت قوية من إنتر ميلان، وكاد لاوتارو مارتينيز أن يسجل الهدف الأول لفريقه، بعدما استلم الكرة وأطلق تسديدة قوية، تألق الحارس مونتيبو وتصدى لها على مرتين.

وفي الدقيقة 15، نجح إيفان إليتش في تسجيل هدف لهيلاس فيرونا، بعد خطأ فادح من حارس النيراتزوري هاندانوفيتش، الذي مرر كرة بطريقة خاطئة إلى بروزوفيتش، ليتمكن إليتش من قطعها، ومن ثم لعب الكرة من فوق الحارس.

وفي الدقيقة 25، نفذ بروزوفيتش هجمة مرتدة سريعة، قبل أن يمرر عرضية داخل المنطقة على رأس باريلا، الذي ضرب الكرة بعيدًا عن المرمى.

وقبل نهاية الشوط الأول، ألغى حكم اللقاء هدفا للإنتر بداعي وجود مخالفة، وذلك بعدما حاول الحارس مونتيبو القفز للإمساك بالكرة، ليصطدم به لاوتارو وتسقط الكرة من يديه في الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن لاوتارو من تسجيل هدف التعادل، بعد كرة لعبها بيريسيتش من الجهة اليسرى، وضربها دجيكو ومدافع فيرونا بالرأس لتجد لاوتارو أمام المرمى، مسددا الكرة برأسية متقنة في الشباك.

 

وتوغل باستوني، مدافع الإنتر، من الجهة اليسرى إلى داخل منطقة العمليات، وأطلق تسديدة أرضية قوية، نجح مونتيبو في إبعادها بأطراف أصابعه إلى ركنية.

وبعد نزوله بديلا بـ9 دقائق فقط، استطاع خواكين كوريا أن يسجل الهدف الثاني لإنتر ميلان، في الدقيقة 83، إثر عرضية من دارميان من جهة اليمين، ارتقى لها الأول عاليًا ليضربها برأسه في الشباك.

وفي الدقيقة 90+4، سجل كوريا هدفه الثاني والثالث للإنتر، بعدما استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء، ليسدد كرة أرضية قوية على يسار الحارس مونتيبو، وتنتهي المباراة بفوز النيراتزوري (3-1).

شاهد -  كوريا يقود انتفاضة إنتر ميلان لإسقاط فيرونا
شاهد -  كوريا يقود انتفاضة إنتر ميلان لإسقاط فيرونا
شاهد -  كوريا يقود انتفاضة إنتر ميلان لإسقاط فيرونا
شاهد -  كوريا يقود انتفاضة إنتر ميلان لإسقاط فيرونا