الدوري الايطالي

بالصور: إمبولي يُسقط يوفنتوس في عقر داره

تنزيل (30).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

سقط يوفنتوس أمام ضيفه إمبولي (1-0)، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت، على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

وسجل ليوناردو مانكوسو هدف المباراة الوحيد، في الدقيقة 21، ليمنح فريقه الثلاث نقاط.

وبفوز إمبولي، حقق الفريق أول 3 نقاط له بالبطولة، ليقفز للمركز الـ11، بينما يتجمد رصيد اليوفي عند نقطة واحدة، بالمركز الـ13.

وكاد كييزا أن يسجل هدفا مبكرا لليوفي في الدقيقة الثالثة، بعدما انطلق من الجهة اليسرى وتوغل، وأطلق تسديدة قوية باتجاه المرمى، لتضرب صدر حارس إمبولي وتخرج إلى ركنية.

وبمجهود أكثر من رائع، عاد كييزا لينطلق من وسط الملعب، ويراوغ أكثر من لاعب، ثم أطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء بالدقيقة 12، تألق الحارس وأبعدها بأطراف أصابعه إلى ركنية جديدة.

وفي الدقيقة 21، نجح إمبولي عن طريق مانكوسو في هز الشباك، بعد تمريرة باندينيلي إلى بايرامي، الذي حاول تسديد الكرة بطريقة خاطئة، لتصل إلى مانكوسو أمام المرمى ويضعها في الشباك.

وجاءت بداية الشوط الثاني قوية من جانب إمبولي، ووصلت الكرة إلى هاس داخل المنطقة ليصوب بين يدي تشيزني، حارس اليوفي.

ورد ديبالا بتسديدة أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها حارس إمبولي.

ومن هجمة مرتدة سريعة، كاد القائد بايرامي أن يسجل هدفا خادعا، لكن تشيزني أبعد الكرة بقبضة يده إلى ركنية.

وتوغل كوادرادو من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 65، وسدد كرة قوية نجح فيكاريو، حارس إمبولي، في التصدي لها بقدمه وإبعادها لركنية.

وكاد يوفنتوس أن يدرك التعادل بالدقيقة 90+4، بعدما وصلت الكرة إلى لوكاتيلي في الجهة اليسرى من منطقة الجزاء، ليوجه تصويبة أرضية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى إمبولي، لتنتهي المباراة بفوز الأخير (1-0).

بالصور: إمبولي يُسقط يوفنتوس في عقر داره
بالصور: إمبولي يُسقط يوفنتوس في عقر داره
بالصور: إمبولي يُسقط يوفنتوس في عقر داره
بالصور: إمبولي يُسقط يوفنتوس في عقر داره