شاهد: فضيحة تستهدف مارتن اوديغارد مع اللاعب لاكازيت

شاهد: فضيحة تستهدف مارتن اوديغارد مع اللاعب لاكازيت
حجم الخط

لندن - وكالة خبر

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي اخبارًا، عن احتمال فسخ عقد لاعب ريال مدريد السابق أوديغارد وكذلك اللاعب لاكازيت مع أرسنال مع إحالتهما على المجلس التأديبي الإنجليزي بسبب ممارسات غير أخلاقية.

ولم تصدر أي قرارات رسمية بهذا الشأن عن إدارة النادي، الأمر الذي فتح الباب أمام التكهنات لدى جماهير اللاعبين، خاصة في ذروة سوق الانتقالات الذي يجري حاليًا.

مارتين أوديغارد هو لاعب كرة قدم نرويجي من مواليد 1998 يلعب في مركز الوسط الهجومي مع أرسنال في الدوري الإنجليزي، كما يلعب مع منتخب النرويج، وسبق وأن لعب مع نادي ريال مدريد.

بدأ ظهور أوديغارد لأول مرة مع نادي سترومسجودست في 13 أبريل 2014، ليصبح أصغر لاعب في الدوري النرويجي الممتاز، وأصبح أصغر هداف في 16 مايو، بعد أن كان جزء أساسي من الفريق في موسمه الأول وتدربه مع العديد من الأندية الأجنبية.

أما ألكسندر لاكازيت فهو لاعب كُرة قدم فرنسي مركز الهجوم ولد في يوم 28 مايو 1991 في مدينة ليون في فرنسا، يلعب حالياً مع نادي أرسنال وسبق له اللعب مع نادي ليون في فرنسا.

كما أنه لعب مع منتخب فرنسا لكرة القدم منذ عام 2013 كما أنه لعب في بطولة أوروبا تحت 19 عام ويبلغ طوله 175 سم، وتوج بلقب هداف الدوري الفرنسي الدرجة الأولى موسم 2014 مع ليون برصيد 27 هدف في 33 مباراة.