الغرفة التجارية بغزّة تُعلن البدء باستقبال طلبات الحصول على تصاريح جديدة

الغرفة التجارية بغزّة تُعلن البدء باستقبال طلبات الحصول على تصاريح جديدة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت الغرفة التجارية في محافظتي شمال ووسط قطاع غزّة، مساء يوم الثلاثاء، عن بدء استقبالهما لطلبات تصاريح جديدة، من أجل الدخول للخط الأخضر، وذلك وفق معايير معينة.

و ذكرت الغرفة التجارية في محافظة الشمال، أنّها بدأت بفتح باب التسجيل للحصول على تصريح للدخول للخط الاخضر و المحافظات الشمالية.

وأشارت إلى أنّ المعايير الواجبة للحصول على تصاريح جديدة هي: أنّ لا يقل عمر المتقدم عن 26 عامًا ولا يزيد عن 58 عامًا، أنّ يكون متزوج، لا يكون موظف، ممنوع النساء، يكون من محافظة الشمال فقط.

وأوضحت أنّ المستندات المطلوبة هي: صورة هوية عليها رقم الهاتف المحمول، وصورة التطعيم مختومة، وصورة شخصية على اسطوانة CD، لافتةً إلى أنّ التسجيل سيبدأ من يوم غد الأربعاء الساعة 9 صباحًا، حتى يوم الخميس الساعة 1 ظهرًا.

وحول محافظة الوسطى: بيّنت أنّها ستبدأ باستقبال الطلبات الجديدة للتصاريح من يوم غد الخميس، حتى يوم الثلاثاء، في أوقات وأيام الدوام الرسمي.

ونوّهت إلى أنّ التسجيل يكون وفق الآلية التالية: أنّ يكون العمر ما بين الـ26 ودون الـ58 عام للمتزوجين، وفوق سن الـ33 سنة لغير المتزوج، النساء مستثنيات من التقديم في هذه الكوتة، أنّ لا يكون موظف.

وأشارت إلى أنّ التسجيل سيكون بناءً على عنوان السكن فقط ، ومجاني بدون أيّ رسوم، مُوضحًا أنّ الأوراق والمستندات المطلوب إرفاقها هي: صورة الهوية مكتوب عليها رقم الهاتف، وصورة عن كارت التطعيم مختوم، وشهادة متعافي "كورونا" لمن لا يستطيعون تلقي اللقاح.