الغرفة التجارية بمحافظة غزة تُعلن معايير التقدم للحصول على التصاريح الجديدة

تصاريح العمل.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة، مساء يوم الأربعاء، عن معايير التقدم للحصول على التصاريح الجديدة.

وقالت الغرفة في بيانٍ صحفي وصل وكالة "خبر": "إنّه بناء على تعليمات صادرة من وزارة الشؤون المدنية، بتخصيص عدد 700 تصريح للغرفة، للدخول إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، والضفة الغربية، فقد تقرر فتح باب التسجيل للحصول على التصاريح بشكل إلكتروني".

وأضافت أنّ "عملية الحصول على التصاريح ستتم وفق عدة معايير، منها أنّ لا يقل عمر المتقدم عن 26 عاماً، وأنّ لا يزيد عن 60 عاماً، وأنّ يكون متزوجاً، ولا يكون موظفاً"، لافتة في الوقت ذاته إلى أنه لا يُسمح التقديم للنساء.

وأكّدت على أنّ من بين المعايير كذلك، أنّ يكون المتقدم من سكان محافظة غزة فقط، وأنّ يكون حاصلاً على تطعيم "كورونا"، مُشيرةً إلى أنّه تم تفعيل التسجيل الإلكتروني، حفاظاً على السلامة الصحية ولراحة المواطنين وعدم الاختلاط، بسبب جائحة "كورونا".

وأهابت الغرفة التجارية، بكافة المواطنين، التسجيل الإلكتروني فقط وعدم المراجعة في مقر الغرفة بغزّة، مُشيرةً إلى أنّه فور انتهاء عملية التسجيل والمراجعة والتدقيق لكافة الطلبات، فستتم عملية القرعة الإلكترونية في وزارة الشؤون المدنية.

ودعت في ختام بيانها، كل من سلَّم نسخة ورقية في مقر الغرفة بغزّة، اليوم الأربعاء، إلى تأكيد عملية التسجيل على الرابط المرفق.

للتسجيل اضغط هنا