الفتياني: العالم مُطالب بإتخاذ قرارات تردع إسرائيل عما تقوم به في القدس

ماجد الفتياني.jpg
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أكد أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني اليوم الثلاثاء، أن المطلوب الآن هو استمرار الدعم للشعب الفلسطيني في حي الشيخ جراح بالقدس واستمرار الحراك السياسي الدبلوماسي في كافة الإطارات بهذا الشأن.

وأضاف الفتياني في تصريح لإذاعة "صوت فلسطين"، أن العالم مُطالب بإتخاذ القرارات التي يجب أن تتخذ لردع إسرائيل عن كل هذا السلوك، مشدداً على أن هذا الصمود الكبير للعائلات في القدس والشيخ جراح بشكل عام يمثل ثبات الفلسطيني تجاه حقوقه".

وأوضح الفتياني، أن "صاحب الحق لا يساوم على حقه، وما يسمي بالمحاكم الإسرائيلية تحاول بشتى الوسائل تثبيت ما تستطيع تثبيته لصالح منظومة الإستيطان والمستوطنين".

وشدد على أن "أهالي الشيخ جراج بصفتهم أصحاب الحق الأصيل في منازلهم وأرضهم، ولم ولن يساوموا ورفضوا كل الإغراءات التي كانت تأتي سواء من الحكومة الإسرائيلية أو من يمثلها أو من جانب ما يسمي بالقضاء الإسرائيلي الذي يفتقد الى أبسط قواعد العدالة الإنسانية".

وقال الفتياني "إن تحريضات دولة الاحتلال على القيادة الفلسطينية تأتي من حكومة الإرهاب وحكومة المستوطنين، متسائلاً "ماذا نتوقع منها غير هذه السلوكيات والإجراءات الإرهابية حيث يعيشون علي الحقد والكراهية الذي يسكن قلوبهم وعقولهم التي أصبحت مكشوفة أمام العالم