شاهد مقاطع ريم المرواني المثيرة للجدل .. من هي على ويكيبيديا

شاهد مقاطع ريم المرواني المثيرة للجدل .. من هي على ويكيبيديا
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

مقاطع ريم المرواني المثيرة للجدل، حيث اشتهرت بـ تفاعلها المستمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي حققت شهرة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث هناك الكثير من الوجوه التي عرفها جمهور ومستخدمي الإنترنت مؤخرا.

ريم المرواني من الفتيات اللواتي يهتممن بظهورهن في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي منها سناب شات وانستغرام. فيديوهات، حيث يظهر على شكل فتاة ليبرالية، أحيانًا تغني وأحيانًا ترقص.

ولا تهتم ريم بالقضايا الاجتماعية بقدر اهتمامها بالتباهي بكاميرا الفيديو الخاصة بها، لأنها تمثل عددًا كبيرًا من الاهتمامات أن الفتيات يأتون في الآونة الأخيرة، وتعمل ريم على نقل العديد من الفيديوهات عبر البث المباشر، عبر صفحتها الرسمية على سناب شات، وتفتح البث في أوقات مختلفة ومتنوعة.

وتستقطب ريم الباروني عددًا كبيرًا من المعجبين و معجبي مقاطع الفيديو الخاصة بها، في العديد من الدول العربية، مما جعلها تحظى بعدد كبير من المعجبين، كما تحظى بنسبة مشاهدة عالية.

اشتهرت ريم المرواني ليس فقط بأنها كانت نشطة على سناب شات، بل كانت ناشطة قديمة عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، والتي من خلالها استطاعت بناء قاعدة كبيرة من المشاهدين والمتابعين.