فيصل: استهداف قناة المنار هو استهداف للمقاومة والانتفاضة الفلسطينية

9998663270
حجم الخط

شارك عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين علي فيصل، في إعداد وفد فصائل المقاومة الذي زار مقر قناة المنار تضامنا معها وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس ادارة المنار الاستاذ ابراهيم فرحات الذي رحب بالوفد شاكرا له هذه الوقفة التضامنية مؤكدا استمرار هذه الوقفة التضامنية مؤكدا استمرار المنار على ذات الخط المقاوم والداعم للشعب الفلسطيني .

كما أدلى فيصل على أثر اللقاء بتصريح لقناة المنار اكَّد فيه على ان استهداف المنار هو استهداف للقضية الفلسطينية وللانتفاضة الفلسطينية ومحاولة لاغتيال صوت الحق والحقيقة لان المنار شكلت على امتداد مسيرتها صوت الذين لاصوت لهم وصوت فلسطين وكل احرار العالم مستنكرا احتكار الفضاء والهواء ويشكل مسا ً بسيادة الشعوب وسيادة لبنان .

ودعا فيصل إدارة القمر الصناعي "عربسات" الى التراجع عن قرارها بحظر قناة المنار باعتبارذلك يخالف ابسط الحقوق الانسانية بما يتعلق بحرية الرأي والاختلاف، ويدعو صراحة الى القضاء على اي محاولة جادة لبناء تعددية سياسية وفكرية واعلامية.

واستغرب فيصل اتخاذ هذا القرار في الوقت الذي يغزو فيه الاعلام الاسرائيلي والامريكي سماءنا دون ان يحرك القائمون على فضاءنا واثيرنا اي ساكن لجهة اتخاذ اجراءات قانونية تضع حدا لعواصف الغزو الثقافي القادم من وراء المحيطات.

وختم فيصل قائلا : " ستبقى المنار منارة المقاومة والمجسدة للمشهدية الفلسطينية والكاشفة لعنف الاحتلال الاسرائيلي ومجازره وللعنف على امتداد المنطقة والصورة العاكسة لهموم الشعوب وقضاياها العادلة" .