العراق: رابط نتائج القبول المركزي 2021 2022 بالرقم الامتحاني

رابط نتائج القبول المركزي 2021 2022 بالرقم الامتحاني
حجم الخط

بغداد - وكالة خبر

رابط نتائج القبول المركزي 2021 2022 بالرقم الامتحاني حيث ازداد البحث في الساعات القليلة الماضية عن النتائج عن طريق رقم الامتحان للعام الدراسي الجديد عبر موقع وزارة التعليم العالي في العراق.

للاستعلام عن نتائج القبول المركزي اضغط هنـــا

وهذا بعدما تم الإعلان رسمياً عن رابط نتائج القبول المركزي 2021-2022 برقم الامتحان في جميع محافظات العراق، في كافة المعاهد والجامعات المختلفة في ميسان والمثنى والفلوجة.

وأيضا مركز جابر بن حيان الطبي، القادسية، بغداد، الموصل، الكوفة، تكريت، بابل، ذي قار، القصيم الخضراء، سومر، بغداد، سامراء، الفرات، الانبار، العراق، كربلاء، كركوك، المثنى، ديالى، واسط، النهرين، المستنصرية، البصرة.

ومن الجدير بالذكر أنه تُعرف نتائج القبول المباشر لطلاب السنة السادسة بالمدرسة الثانوية نتائج القبول المركزي، وطبعاً من خلال رقم الامتحان للعام الدراسي 2021-2022 في الجامعات والمعاهد الفنية في جميع المحافظات والمدن العراقية.

حيث يمكن الحصول على نتائج قبول الطلاب 2022 بكل سهولة وبشكل الكتروني من خلال موقع نتائجنا، أو من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العالي في العراق.

كيفية التحقق من نتائج القبول المركزي 2021 برقم الامتحان:

بإمكان جميع الطلاب العراقيين، والذين قد تمكنوا من الحصول على شهادة الثانوية العامة، الحصول على نتائج القبول المركزي في الجامعات العراقية المختلفة التي تقدموا إليها بسهولة، من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم العالي في العراق، من خلال الخطوات التالية:

• ادخل على البوابة الرسمية لوزارة التعليم العالي في العراق.

• يختار الطالب بين الخدمات الإلكترونية الموجودة.

• يقوم الطالب بالضغط على الخدمة للاطلاع على نتائج القبول المركزي في الجامعات العراقية.

• يُدخِل الطالب رقم امتحاناته في المكان المخصص له.

• ينقر الطالب على مربع نتائج الاستعلام.