لانتخاب 64 عضواً

بالفيديو: تيار الإصلاح بحركة فتح يبدأ عملية انتخاب قيادةٍ جديدةٍ لساحة غزّة

تيار الإصلاح بحركة فتح يبدأ عملية انتخاب قيادةٍ جديدةٍ لساحة غزّة
حجم الخط

غزة - خاص وكالة خبر - اندي عبد الهادي

بدأ أعضاء المؤتمر التنظيمي لتيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح "دورة الشهيد أبو علي شاهين"، صباح يوم الجمعة، عملية انتخاب 64 عضواً لقيادة ساحة غزّة، وسط إجراءات تضمن للناخبين اختيار المُرشحين في أجواءٍ شفافة.

بدوره، قال رئيس المؤتمر التنظيمي لتيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، جمال أبو حبل: "إنَّ هذا اليوم هو الثالث للعملية الانتخابية بتيار الإصلاح، لانتخاب قيادة جديدة شابة لاستكمال المسيرة والعمل على إعادة الحركة إلى تاريخها ومجدها".

وأضاف أبو حبل، في حديثه لمراسلة وكالة "خبر": "ستنتهي العملية الانتخابية في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم، حيث سيتم بعد ذلك عملية فرز الأصوات"، مُتمنياً النجاح والتوفيق لكافة أعضاء المؤتمر والمُرشحين.

من جهته، أوضح القيادي بتيار الإصلاح في حركة فتح، د. أشرف دحلان، أنَّه يجري اليوم تنفيذ المرحلة الثالثة من العملية الانتخابية، وهي مرحلة الاقتراع والفرز والتجميع، ليتم بعد ذلك إعلان النتائج الأولية.

وأشار دحلان، في حديثه لمراسلة وكالة "خبر"، إلى أنّه سيتم إغلاق باب الاقتراع في تمام الساعة الخامسة مساءًا، ومن ثم سيجري عملية الفرز والعد والإعلان الأولي عن النتائج، مُوضحاً أنَّ عملية الفرز ستجري بشكل علني أمام المُرشحين ووسائل الإعلام ومؤسسات المجتمع المدني.

كما بيّن المتحدث باسم المؤتمر التنظيمي لتيار الإصلاح بحركة فتح، د. عزام شعت، أنَّه تم اليوم البدء بعملية الانتخابات، حيث من المقرر انتهاء مرحلة الاقتراع في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

ولفت شعت، في حديثه لمراسلة "خبر"، إلى أنَّ أعضاء المؤتمر سيصوتوا لاختيار 64 عضواً لقيادة ساحة غزّة، مُردفاً: "بعد انتهاء عملية الفرز والعد ستبدأ عملية الطعون ومن ثم الانتقال لجلسة مُغلقة لاختيار 17 قائداً لساحة غزّة".