شاهد: حلقة معكم منى الشاذلي مع تامر حسني كاملة

شاهد: حلقة معكم منى الشاذلي مع تامر حسني كاملة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

حلقة معكم منى الشاذلي مع تامر حسني كاملة حيث استضافت المذيعة منى الشاذلي الفنان تامر حسني ببرنامج "معكم منى الشاذلي" في حلقة غير عادية وذلك احتفالاً برأس السنة.

وهي من أكثر الحلقات التي انتظرها الكثير من المتابعين بعد عرض البرومو التشويقي الخاص بها، وذيعت الحلقة على شاشة cbc، يوم الجمعة 31 ديسمبر 2021، الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

تحدث تامر حسني مع منى الشاذلي خلال الحلقة عن مواضيع مختلفة، منها حياته الجامعة ومسيرته الفنية وبداياته، إضافة إلى حياته الشخصية، كما قام ببعض الاستعراضات الراقصة والألعاب، وغنى بعض من أغانيه الشهيرة التي يحبها الكثير من محبيه وعشاقه.

بدأ تامر حسني بتقديم أغنية "حلو المكان"، وهي أحد أكثر الأغاني نجاحاً في مسيرته الفنية، أشعل فيها الاستوديو، وأبهر الجمهور والإعلامية منى الشاذلي.

كشفت الحلقة عن وجود العديد من المفاجآت المتعلقة بالفنان تامر حسني، منها أنه يتقن جيداً تقليد الأصوات، وأكد كلامه من خلال مشهد في فيلمه الأخير "مش أنا"، حيث قلد صوت الفنانة القديرة سوسن بدر بمشهد كان قد حصل فيه مشكلة ما، لافتاً أن لا أحد من الجمهور انتبه على ذلك، وهذا المشهد حينما ضُرب تامر في الشارع، وذهب لأمه سوسن بدر، ولاحظت أنه ضُرب، قائلةً له: "فين جاكتك يا حسن"، هذا كان صوت تامر وليس سوسن بدر.

وتابع حسني أن المرة الثانية التي قلد فيها صوت شخص، كان في أغنية "راجعين ليه"، والتي من المفترض أنه غناها كدويتو مع الفنان بهاء سلطان، حيث صرح تامر أن الأغنية كانت بصوته وأنه قلد صوت بهاء، وذلك بسبب تأخره يوم تسجيل الأغنية في الاستوديو، ونالت الأغنية اعجاب بهاء فعلاً وانتشرت.

روى تامر كيف كانت بدايات ظهور موهبته الغنائية، حيث بدأت على سلالم الجامعة، وكيف كانت كواليس ظهوره الأول من خلال شاشة التلفزيون المصري، والذي كان بداية انطلاقه في مشوار النجومية.

أشاد الفنان تامر حسنى ببرنامج "معكم منى الشاذلي، قائلاً: "البرنامج ده والروح الموجودة في جمهوره بالاستوديو بتولد طاقة جميلة".

كما أشاد الفنان تامر حسنى بالإعلامية منى الشاذلى قائلاً: "شخصية مثقفة وجميلة ورقيقة كدة، وتدير حوار راقي مع ناس جميلة وراقية في الاستوديو، فعلاً شىء رائع".