250 ألف إسترليني تعطل بيع قصر مغنى البوب روبي ويليامز الفخم

قصر روبي ويليامز
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

يواجه المغني البريطاني روبي ويليامز صعوبة في إيجاد مشترٍ لقصره الفاخر الذى يقع في مقاطعة ويلتشير، بعد أن رفض تخفيض سعر بيعه البالغ 7 مليون جنيه استرليني، رغم عرضه في السوق منذ 6 أشهر، وحسب موقع" the sun"، حيث يعتقد وكلاء العقارات أن القصر الواقع بالمنطقة الريفية يستحق عرضه بسعر 6.75 مليون جنيه استرليني أي بأقل من 250 ألف جنيه إسترلينى، لكن مغني البوب يتمسك بسعره المطلوب مقابل التنازل عن قصره الفخم المكون من 7 غرف نوم والواقع في مساحة 71 فداناً.

وقال مصدر عقاري لموقع  "ديلي ستار": "إنه قصر مذهل، لكن لم يتلقى عروض الشراء وفقاً للسعر المطلوب، قد يكون السعر مرتفعاً جداً بالنسبة للظروف الحالية في السوق"، وأضاف: "يجذب القصر على الإنترنت اهتماماً واسعاً، من الجميع الذين شاهدوه  ويريدون إلقاء نظرة بداخله، رغم ذلك مازال معروضاً في السوق منذ 6 أشهر".

ويتميز القصر بإحتوائه على ملعب كرة قدم خاص وملعب تنس ومهبط لطائرات الهيلكوبتر، ويحتوي على منزل إضافي للضيوف وشقتين منفصلتين للعاملين بمن فيهم المربية وعاملة النظافة، كما يحتوي القصر الذي أطلق عليه المغني اسم "Campton Bassett House" على مسبح وصالة ألعاب وحمام ساونا.

763835-قصر-روبي-ويليامز.png
ويعيش ويليام في القصر منذ 2009 مع زوجته وأبنائه الأربعة وهما ثيودورا (9 أعوام) وتشارلتون (7 أعوام) وكوليت (3 أعوام) وبيو البالغ عامين، وقال المغني عن القصر الذي اشتراه في 2008 بمبلغ 8.1 مليون جنيه استرليني، "انه المأوى المثالي لعائلتنا، وهو المكان الذي تعمقت فيه علاقة الحب مع زوجتي وترسخت جذور علاقتنا الزوجية".

وأضاف: "منذ إقامتنا في كومبتون باسيت هاوس استقبلنا أربعة أطفال رائعين، وشاركنا الكثير من الضحك والمرح بين غرفه وجدرانه الجميلة".

و كان روبي يعيش في مرحلة مختلفة في حياته عندما اختار العيش في القصر كموقع شاعري يقع في الريف البريطاني، لكنه قرر أخيراً أن المكان لم يعد مريحاً بالنسبة له، إذ يخطط بعد سفر عائلته إلى سويسرا للعيش هناك بصورة دائمة.