شاهد: فيديو فضيحة كلية سطات يثير جدلا واسعا

شاهد: فيديو فضيحة كلية سطات يثير جدلا واسعا
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

فيديو فضيحة كلية سطات يثير جدلا واسعا حيث كشفت إحدى الطالبات في تصريحات متلفزة، أن أحد الأساتذة المتابعين في حالة اعتقال كان قد تحرش بها صراحة، مشيرة بالقول: "قاليا بغيتك".

وسردت الطالبة تفاصيل تعرضها للتحرش من قبل أساتذتها، الذين هددها بإقصائها من اجتياز الدورة الاستدراكية، في حال رفضت الاستجابة لنزواته.

وأكدت الطالبة ذاتها التي فضلت التحدث بوجه مكشوف أن عميد الكلية كان على علم بالوقائع، مضيفة “قلتها للعميد وقاليا هدشي بزاف عليا، أنا غادي نقدم استقالتي وأنا بريء منهم".

وكانت محكمة الاستئناف بمدينة سطات، قضت بالحبس النافذ في حق أستاذ “الاقتصاد” بجامعة الحسن الأول، المتابع في ملف ما يعرف إعلاميا بـ"الجنس مقابل النقط".

وأدانت المحكمة المتهم بسنتين حبسا نافذا بعد مؤاخذته بتهمة التحرش الجنسي وهتك عرض أنثى بالقوة، وفق الدلائل المطروحة وشهادة الشهود في الواقعة المثيرة للجدل.

وكان الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بسطات، قد قرر متابعة أستاذ الاقتصاد في حالة اعتقال بتهمة هتك عرض أنثى بالعنف والتحرش الجنسي.

ويتابع في هذا الملف أيضا في حالة اعتقال، أستاذ يشغل رئيس شعبة القانون العام، وأستاذ تاريخ الفكر السياسي، في حين يتابع زميلين آخرين لهم في حالة سراح.