كأس رابطة الأندية المصرية.

بالصور: غزل المحلة يكتفي بثلاثية في شباك الزمالك

F989699E-E514-4805-B459-4C1B70BA86B9.jpeg
حجم الخط

وكالة خبر

تلقى فريق الزمالك هزيمة ثقيلة على يد غزل المحلة، بنتيجة (3-0)، مساء  السبت، على ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية.
سجل للمحلة هشام عادل في الدقيقة (34)، ثم أضاف عبده يحيى هدفين في الدقيقتين (45+2 و85)، بعد عرض أكثر من رائع قدمه زعيم الفلاحين، في ظل أداء باهت للزمالك.

ورفع غزل المحلة رصيده إلى 5 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن إنبي، وتجمد رصيد الزمالك عند نقطة واحدة في المركز السادس "الأخير".

بدأ الزمالك الدقائق الأولى باحثا عن الاستحواذ على وسط الملعب، ولكن لم يصنع الخطورة على مرمى المحلة، ثم أبعد محمد عواد عرضية خطيرة للمحلة.

وأضاع هشام عادل تسديدة قوية أبعدها حسام عبد المجيد فوق العارضة، وعانى الفريق الأبيض خلال الشوط الأول من ضعف واضح في بناء الهجمات.

وتقدم غزل المحلة في الدقيقة (34) من تسديدة رائعة عن طريق هشام عادل سكنت شباك عواد الذي اكتفى بالمشاهدة، ثم أنقذ عواد انفرادا من أشرف سيد.

ونجح المحلة في تسجيل الهدف الثاني عن طريق عبده يحيى، بعد خطأ ساذج من حسام عبد المجيد، استغله هشام عادل الذي مرر إلى يحيى ليودع الأخير الكرة في الشباك بالدقيقة (45+2).

وأشرك الزمالك لاعبه عبد الله جمعة على حساب مدافعه الصاعد حسام عبد المحيد مع بداية الشوط الثاني، ووجه هشام عادل تسديدة قوية علت العارضة.

وضاعت محاولة سريعة من المغربي محمد أوناجم لم يستغلها المهاجم عمر السعيد، كما وجه أشرف السيد تسديدة لغزل المحلة فوق العارضة.

وتصدى عواد لتسديدة محلاوية، كما أنقذ عواد مرماه من انفراد صريح لعبده يحيى من هفوة دفاعية لعبد الغني، ثم شارك شيكابالا على حساب رزاق سيسيه.

وأطلق هشام عادل تسديدة جديدة فوق العارضة، وأشرك المحلة الثنائي حميد ماو ويحيى حامد على حساب إبراهيم كونيه وأشرف سيد في الدقيقة (69).

وأمسك عمرو شعبان حارس مرمى غزل المحلة تسديدة المهاجم عمر السعيد، ثم راوغ شيكابالا ولكنه مرر بلا خطورة على مرمى غزل المحلة.

وأشرك الزمالك الثنائي سيف جعفر وأيمن حفني على حساب روقة وإسلام جابر، وسنحت محاولة زملكاوية من خلال عرضية عبد الله جمعة بلا متابعة.

كما سنحت محاولة زملكاوية من أيمن حفني بجوار القائم، ثم دفع الزمالك بلاعبه الصاعد محمد حسام على حساب حازم إمام الذي تعرض للإصابة.

وسجل عبده يحيى الهدف الثالث لفريق غزل الحلة من ضربة رأس خطيرة في الدقيقة (85) ليؤكد تفوق زعيم الفلاحين.

ولجأ المحلة لغلق مناطقه بمشاركة معاذ الحناوي وإبراهيم صلاح، بينما أضاع عمر السعيد محاولة خطيرة بعرضية أبعدها المدافع خالد سامي.

بالصور: غزل المحلة يكتفي بثلاثية في شباك الزمالك
بالصور: غزل المحلة يكتفي بثلاثية في شباك الزمالك
بالصور: غزل المحلة يكتفي بثلاثية في شباك الزمالك
بالصور: غزل المحلة يكتفي بثلاثية في شباك الزمالك