الإعلام الحكومي بغزة يُصدر تصريحًا حول المنخفض الجوي

منخفض.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدر المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، مساء يوم الأربعاء، تصريحاً، تضمن تعليمات للمواطنين بشأن المنخفض الجوي.

وقال رئيس المكتب الحكومي سلامة معروف، في تصريحٍ صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه:  "إنّ الطواقم الحكومية المختلفة تتعامل  مع الحالة الجوية الراهنة وفق خطط الطوارئ المعدة سلفاً، وتتواجد في الميدان مع رفع درجة الجهوزية للتعامل مع أية تداعيات للأمطار الغزيرة والرياح الشديدة السائدة.

وأضاف معروف: "وإذ نتمنى السلامة لشعبنا، فإننا نأمل الاستماع والالتزام بالتوجيهات والإرشادات الصادرة عن الجهات الحكومية المختصة للتعامل مع المنخفض، وعدم التردد في التواصل على أرقام الطوارئ حال الحاجة.

وأكّد على متابعة قيادة العمل الحكومي لأداء الطواقم الميدانية وتواصلها اللحظي مع لجنة طوارئ الشتاء، وتوجيهاتها لتوفير الاحتياجات العاجلة لعمل الطواقم الميدانية والبلديات.

وأشاد باستجابتهم السريعة وتعاملهم مع مئات الاتصالات التي تم استقبالها عبر مختلف الجهات الحكومية منذ بداية المنخفض، موجهاً التحية لكل المبادرات والجهات التي تشارك في هذه الأثناء وتقف جنبًا إلى جنب مع الطواقم الميدانية الحكومية في سبيل تخفيف الآثار السلبية نتيجة الحالة الجوية.

وأهاب معروف، في ختام حديثه، بالمواطنين لمساعدة فرق الطوارئ وإفساح المجال لهم للقيام بواجبهم وعدم التجمهر في أماكن عملهم.