شاهد: مقطع فيديو محمد صلاح يثير فضيحة مزعومة على مواقع التواصل

صور-محمد-صلاح-2020-2.jpg
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تناقل رواد ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، فضيحة مقطع فيديو منسوب للكابتن محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، وهو عبارة عن مجموعة من الرسائل النصية، غير اللائقة مع سيدة لم تحدد هويتها.

وانتشر الفيديو المزيف على نطاق واسع، حيث يظهر فيه، محادثه بين شخصين، يدعى الأول أنه صلاح، بينما الطرف الآخر هو إحدى الفتيات، كما يظهر في مقطع الفيديو كذلك، صورًا مفبركة للاعب المصري.

وأثارت الصور المذكورة، حفيظة المتابعين، والذين قاموا بإظهار العديد من الاختلافات بين الشخص في الصور، وبين نجم المنتخب المصري، كما أثار الفيديو، موجة من الاستياء الكبير بين العديد من رواد مواقع التواصل على "تويتر" و"فيس بوك".

وكان فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قد حقق فوزاً غالياً على بيرنلي بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بملعب "تيرف مور"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء هدف ليفربول الوحيد عن طريق فابيانو في الدقيقة 40 من عمر المباراة التي شهدت مشاركة محمد صلاح، وعودة ساديو ماني بعد تتويجه بكأس أمم إفريقيا مع منتخب السنغال.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي: أليسون في حراسة المرمى، ألكسندر أرنولد، ماتيب، فان دايك، روبرتسون، فابينيو، هندرسون، نابي كيتا، محمد صلاح، ساديو ماني، فيرمينو، بينما جاء تشكيل بيرنلي كالتالي، بوب في حراسة المرمى، روبرتس، تاركوفسكي، مي، بيترز، لينون، براون هيل، ويستوود، كورنيت، رودريجيز، ويجور ست.