بالفيديو : الجيش الحر يتبنى عملية اغتيال القنطار

thumb (84)
حجم الخط

نشر الجيش االسوري الحر اليوم الاثنين، تسجيلا مصورا تلا فيه امام الكاميرا بيانا يعلن فيه مسؤوليته عن اغتيال سمير القنطار القائد في حزب الله فجر امس الاحد في ضواحي العاصمة السورية دمشق.

وجاء في النص الذي قرأه احد افراد مجموعة من المسلحين الظاهرين في التسجيل المصور انه: "بسم الله الرحمن الرحيم وافضل الصلاة وافضل التسليم على سيد الخلق والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم.

في عملية نوعية يشملها يشفى لها الصدور، قام لواء المهام السري في العاصمة دمشق التابع لغرفة عمليات دمشق وريفها وبالاشتراك مع لواء فرسان حوران التابع لفرقة شباب السنة باغتيال سمير قنطار ومرافقيه ونفي ما يقوله حزب الله عن استهدافه من قبل الطيران الصهيوني. وهذا الكلام الذي يقوله حزب الشيطان ما هو إلا محاولة منه لإحباط شجاعة الجيش السوري الحر ولرفع معنويات المرتزقة جماعته. ولكن نحن لكم بالمرصاد ونقسم بالله ان جميع تحركاتكم تحت انظارنا ولن تنجوا من ضرباتنا القادمة والقادم أعظم بإذن الله. عاشت سوريا حرة ابية".

يشار الى ان سمير القنطار وعدد من مرافقيه لقي مصرعه في قصف لمبنى بجوار دمشق. وأصيب في هذا القصف عدد آخر ممن تواجدوا في المبنى وفي محيطه، فيما قالت التقارير ان المبنى انهار برمته بفعل القصف.

واتهم حزب الله إسرائيل باغتيال القنطار ومن المقرر ان يلقي الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله مساء اليوم كلمة في هذا الحادثة.

ويعتبر هذا التسجيل المصور الذي عممه الجيش السوري الحر مفاجئا نظرا لقلة الإمكانيات التي يتمتع بها مقاتلو الجيش الحر بينما يعتقد ان المبنى انهار بفعل قصف جوي بصواريخ جو ارض لا تتوفر بحوزة الفصائل المتحاربة على الساحة السورية.