يشمل إضافات مُتعددة

بالفيديو: إعادة افتتاح مُتَنَزَّه بلدية غزّة وسط المدينة بحلة جديدة

إعادة افتتاح مُتَنَزَّه بلدية غزّة وسط المدينة بحلة جديدة
حجم الخط

غزّة - خاص وكالة خبر

افتتحت بلدية غزّة، مساء يوم السبت، مُتَنَزَّه البلدية وسط المدينة بحلةٍ جديدة بعد الانتهاء من عملية تطويره، ليشمل جلسات خاصة، واستديو للتصوير، وكافتيريا، وذلك بالشراكة مع القطاع الخاص.

وعلى هامش افتتاح المُتَنَزَّه، قال وزير الأشغال العامة الأسبق، م. مفيد الحساينة: "إنَّ حديقة بلدية غزّة هي مُتنزه عام ووجهة لعموم أبناء شعبنا، وحينما يتواجد مطعم بداخله فهو أمر مُهم وضروري في ظل الظروف الصعبة الراهنة".

وأضاف الحساينة، في حديثه لمراسل وكالة "خبر": "نأمل أنّ نحتفل بإنهاء الانقسام وتوحيد شقي الوطن، لأنّ غزّة جزء من الوطن"، مُوضحاً أنَّ افتتاح المُتنزه بالشراكة مع القطاع الخاص، يُعد دعماً للاقتصاد الفلسطيني ويبعث النشاط والحيوية فيه.

بدوره، أوضح رئيس بلدية غزّة، د. يحيى السراج، أنَّ البلدية تنتهج سياسة الشراكة مع القطاع الخاص، من أجل تطوير مرافق المدينة بحلة جديدة، لافتاً إلى أنَّ إعادة افتتاح مُتنزه البلدية العريق بمثابة إحياء لهذه الحديقة التي افتتحها رئيس بلدية غزّة الأسبق فهمي بيك الحُسيني.

وتابع السراج، في حديثه لمراسل "خبر": "نحن نعتز بالافتتاح الجديد وبالشراكة مع القطاع الخاص، لأنّها تُثمر ثمرة جميلة تُقدم خدمات جديدة للمواطنين"، مُبيّناً أنَّه جرى تجديد المزروعات والإضاءة في المتنزه، بالإضافة إلى توفير خدمات جديدة مثل الكافتيريا وألعاب الأطفال، وزيادة ساعات العمل.