مُقدمة من النائب محمد دحلان

بالفيديو: تيار الإصلاح في حركة "فتح" يُسلّم التنمية بغزّة مساعدات شتوية للعائلات المتعففة

مشروع شتاء دافئ
حجم الخط

غزّة - خاص وكالة خبر

سلَّم تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، اليوم الثلاثاء، وزارة التنمية الاجتماعية بغزّة مجموعة مُساعدات شتوية مُقدمة من النائب محمد دحلان للأسر المتعففة، ضمن مشروع "شتاء دافئ".

وقال الناطق باسم تيار الإصلاح بحركة فتح، د. عماد محسن: "إنَّ هذه المنحة تأتي في سياق استكمال الدور الوطني والاجتماعي لشريحة الفقراء".

وأضاف مُحسن، في حديثه بمؤتمر صحفي من مقر التنمية بغزّة: "إنَّ هذا التعاون مستمر من خلال شراكة نشأت منذ أعوام بين تيار الإصلاح الديمقراطي ووزارة التنمية الاجتماعية".

وتابع: "نُواصل هذا الدور المنوط بنا مع أبناء شعبنا بين تيار الإصلاح ووزارة التنمية، ولا يُمكن لنا أنّ نترك أبناء شعبنا وحدهم في مواجهة الحصار"، مُستدركاً: "التيار حاضر في المشهد الصحي بقطاع غزّة لمواجهة الأخطار التي تُهدد حياة المواطنين".

وأردف: "سنُواصل استكمال هذا الدور برعاية هذه المشروعات المُقدمة من النائب محمد دحلان ورفاقه الذين يواصلون العمل الليل بالنهار"، مُوجهاً التحية لوزارة التنمية الاجتماعية على دورها في توفير الدعم لأبناء شعبنا وللأسر الفقيرة والمحتاجة.

من جانبه، أوضح وكيل وزارة التنمية بغزّة، د. غازي حمد، أنَّ تيار الإصلاح الديمقراطي لم يتأخر عن تقديم المساعدات إلى كل الفئات الهشة والضعيفة، لافتاً إلى أنَّ هذا العمل الأخلاقي والوطني والاجتماعي يُعزز صمود أبناء شعبنا الفلسطيني ويُساعده على تخطي الأزمات.

وأكمل حمد، خلال حديثه بالمؤتمر: "قبل فترة تم افتتاح المستشفى الإماراتي وتوفير لقاحات كورونا ومحطات الأكسجين"، مُتابعاً: "لا نملك إلا أنّ نقول لهم شكراً جزيلاً على جهود قادة التيار والنائب محمد دحلان".

وأشار إلى عمق التواصل بين التنمية الاجتماعية وتيار الإصلاح، الذي يستجيب لمطالب الوزارة دوماً، ويُعزز العلاقة والمصداقية والشفافية في وصول المساعدات لمستحقيها.