العويصي يتحدث عن أهداف قائمة المستقبل من خوض انتخابات نقابة المحاميين

العويصي.jpg
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال أمين سر حركة فتح بساحة غزة، د. صلاح العويصي، اليوم الجمعة،"إنّ قائمة المستقبل ستخوض انتخابات نقابة المحاميين الفلسطينيين بالأرقام الانتخابية من 7 إلى 12".

وأضاف العويصي، في تصريحٍ صحفي عبر صفحته (فيسبوك): "أنّنا سنخوص انتخابات نقابة المحامين الفلسطينيين، نحو الإرتقاء والتغيير، من خلال تقديم نماذج شابة مشهود لها بإخلاص النية والعمل والكفاءة الوطنية والنقابية بتاريخ ناصع وأيادي بيضاء؛ استمراراً لنهج وطني وحر.

وتابع: "نسعى من خوض الانتخابات إلى رد مظالم أبناء شعبنا وجبر الضرر الذي تعرضت له كل مؤسساتنا الوطنية نتيجة تعطيل العملية الديمقراطية و عرقلة جهودنا لإصلاح المنظومة السياسية والنقابية".

وأكمل العويصي: "إننا نعمل ومعنا جماهير شعبنا على حماية القانون ووقف الخروقات القانونية بقرارات تشكل خرقاً فاضحاً للقانون الفلسطيني الأساسي، وتجرأت على القانون بفعل سياسة التوريث التي راكمت سنوات من العجز والضياع و الاستهتار".

 وأردف: "إنّ إرادة مرشحينا في قائمة المستقبل في خوض الانتخابات جاءت من رغبتهم العارمة في تغيير حقيقي، كحماة للقانون، ودروع للعدالة والوقوف على مسافة واحدة من كل أبناء شعبنا وقطاعاته، بعيدأ عن التغني بشعارات مفرغة لأننا ندرك أن من يعطل الانتخابات التشريعية والرئاسية لن يكون حامياً حقيقياً للحقوق القطاعية".

وأهاب العويصي في ختام حديثه، بكل المنتسبين للهيئة العامة للمحامين، أن يقولوا كلمتهم وأن يترجموا رغبتهم في التغيير وتجديد الدماء من خلال انتخاب قائمة "المستقبل"، التي تشكلت بإرادة الهيئات العامة للمكتب الحركي للمحامين، داعمين خياراتهم وإرادتهم الحرة.